احتفلت الفنانة ديانا كرزون بمرور 15 سنة على نيلها لقب سوبر ستار العرب الذي توجت به في العام 2003 وذلك من خلال مشاركة عدد كبير من النجوم الاردنيون والعرب بالحفل الذي اقامته لهذه المناسبة .

وفي بداية كلمتها استذكرت ديانا شهداء الاردن طالبة من الحضور قراءة الفاتحة عن ارواحهم والوقوف دقيقة حداد على دماء زكية روت الأردن لينعم شعبه بالأمن والسلام.

وخلال كلمتها ذرفت ديانا الدموع لأكثر من مرة، موجهة الشكر الكبير لكل من ساندها ووقف معها على امتداد مسيرتها مؤكدة أنها تحب الجميع سواء من كان بجانبها او هاجمها وانتقدها.

وعرض في الحفل فيلم تسجيل استذكر من خلاله الحضور تلك اللحظات التي رافقت فوز ديانا باللقب ولحظة إعلان النتائج، بالإضافة إلى التهنئة الملكية الخاصة التي تلقتها كرزون من الملك عبد الله والملكة رانيا إبان حملها اللقب .

واختتم الحفل بوصلة غنائية استمرت لأكثر من ساعة ونصف قدمتها كرزون برفقة فرقة الليدرز باند بقيادة المايسترو بهاء الداود، افتتحتها بأغنية "حنا كبار البلد حنا كراسيها" واكملت بأولى اغانيها بعد الفوز باللقب "انساني ما بنساك" ومن ثم اعلنت عن مفاجأة للحضور تمثلت في اطلاق عمل جديد باللهجة المصرية حمل عنوان "هعمل فرح" من كلمات هاني صارو والحان كريم محسن وتوزيع اسامه عبد الهادي واكملت بالعديد من الأعمال الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الاغاني التي غنتها خلال مشاركتها في برنامج سوبر ستار العرب ومن أهمها "على بابي واقف قمرين".

وإختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها متعب الصقار برفقة الفنان العراقي محمد عبد الجبار.