يستعد الفنان زياد برجي، لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة تحت عنوان "مش طايق"، قريبا، والتي صوّرها مع المخرج فادي حداد.

وفي هذا السياق، شوّق زياد محبيه و جمهوره من خلال نشر صورة من الفيديو كليب المنتظر.

الاغنية لبنانية رومانسية من كلمات زياد برجي واحمد ماضي، الحان زياد وتوزيع هادي شرارة، ومن المنتظر ان يتم اطلاقها اليوم وهي ستكون مُنتَظرَة بعد النجاح الساحق الذي حققته اغنية "شو حلو".

يقول زياد برجي عن الاغنية والكليب: "هذه المرة الاولى التي اصور فيها مع فادي حداد وبالكليبات كنت اقل نشاطا ولكنني سأبدأ مع فادي ونكمل معا انشاء الله.

الاغنية بعنوان "مش طايق"، من كلماتي ولكن المطلع لصديقي احمد ماضي، على الرغم من انه لا يحب ان يكون اسمه الى جانب اسم آخر ولكنني سأحفظ حقه واقول إنه شارك بالكتابة. وهي من ألحاني وتوزيع هادي شرارة.

"مش طايق"، اغنية ايجابية، لا اقصد بها الشريك بل جاءت بالصدفة."

ويضيف: "الكليب يناسب الاغنية، اريد ان يكون التصوير عفويا وأثق جدا بفادي حداد وما رأيته كان رائعا.
فادي حداد ابن مهنة، ومهنة الفن بشكل عام باتت مظلومة من قبل بعض الاشخاص وعلى كافة الاصعدة سواء بالغناء او الكتابة والتلحين او حتى الاعلام والمتعهدين".

اغنية "شو حلو"، هي الاغنية اللبنانية الاولى التي وصلت الى اكثر من 100 الف مستمع على يوتيوب بالوقت منذ ان صدرت وحتى اليوم، ماذا تقول عن هذا الموضوع؟
هناك دائما من يسبق و يتراجع ليسبقه الآخر، هذا ليس مهما بل الاهم هو التعاطي بين بعضنا البعض من اهل المهنة حيث يجب ان يكون همهم الفن اللبناني الذي يجب ان يكون صورة ثقافية يحملها معه الفنان الى العالم. وان هذا الموضوع يستحق ان يرتقوا من خلاله بالفن الى مكان افضل مما كان عليه بالفترة الماضية ومما هو عليه بالفترة الحالية، اتمنى ان نعطي اهمية لبعضنا في لبنان، فلماذا نعامل الشخص او الفنان الغريب افضل مما نعامل اللبناني؟ انا أتحدث الآن عن شيء لا اعاني منه شخصيا ولكنني اخذت على عاتقي منذ ان بدأت بهذه المهنة ومنذ ان بدأت أعرف النجاح، ان اطالب بحقوق المبدعين الذين لم يأخذوا حقوقهم ويتم قمعهم.

المخرج فادي حداد

المخرج اللبناني فادي حداد وأشدد على "اللبناني" لانه يستحق فعليا ان يكون كذلك نظرا لوفائه للتصوير في بلده ويقول: "اخترت اعلى نقطة بلبنان صورنا فيها وهي منطقة رائعة، الاغنية رومانسية جميلة وسيكون لها نجاحا كبيرا، الكليب لا يشبه اي كليب يحتاج لتفكير لنفهمه.
موقع التصوير جديد وفيه السماء صافية ولا تلوث وهنالك بالكليب اربعة مواقع تصوير. اتمنى ان تحب الناس ما سنقدمه".

بفضل فادي حداد اصبحنا نقوم بسياحة داخلية في لبنان من خلال اختيار اماكن تصوير مختلفة من مناطق لبنانية، في وقت يفضل فيه بعض المخرجين التصوير في الخارج، ماذا تقول في هذا الاطار؟
يجيب: "انا وطنيّ جدا، وكما كنا بالعصر الذهبي حين كان الكل يصور في لبنان انا اريد ان اعيدهم الى لبنان، انا اول شخص صور في الخارج واخذت مواقع تصوير رائعة ببلدان العالم وانا اكثر شخص يصور كليبات، لذلك اريد ان أُظهر جمال لبنان للخارج. اذا قصّرت وزارة السياحة بالموضوع انا اريد ان أُظهر لبنان السياحي، ومن يقول إن مواقع التصوير انتهت واستُهلكت في لبنان، فهذا كذب، إذ يمكننا ان نزيد عليها بعض العناصر والالوان فتصبح المواقع ذات حُلّة جديدة ومختلفة، وبالنتيجة يجب ان تعود الشركات الى التصوير في بيروت".

ما الذي يميّز زياد برجي كونه يغني ويمثل؟ هل هذا عنصر مساعد برأيك؟
هذه المرة وضعنا التمثيل جانبا وسوف يكون الكليب عفويا جدا، بطله سيظهر فيه على طبيعته كفنان ومغنٍ، اريد ان أُظهرُهُ فنانا عاديا. وسنصور بإحدى التقنيات العالمية. سوف تشاهدون صورة رائعة بالكليب ونحن نستعمل افضل نوعية تصوير".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.