الجمال نسبيّ يختلف من شخص الى آخر وذلك بحسب رؤيتهم للمرأة الجميلة، ولا شكّ أن الجمال العربي المتأصل بالمرأة السعودية يتميّز بالسحر والجاذبية، منها: العيون الواسعة، الرموش الكثيفة والشعر الناعم الطويل وغيرها.

اخترنا لكم مجموعة من الفنانات السعوديات اللواتي يمثلن جمال المرأة العربية:

الممثلة السعودية ريم عبد الله

حصلت على لقب أجمل الممثلات الخليجيات، نتيجة استطلاعات للرأي، فهي تتمتع بمقومات أنثوية ناعمة، عيناها جميلتان وشعرها أسود طويل، وشاركت بأهم الأعمال الدرامية على رأسها "هوامير الصحراء 4".

الإعلامية لجين عمران

شاركت لجين بعدة برامج تلفزيونية، من أهمها برنامج "صباح الخير يا عرب"، وأظهرت للمشاهدين من خلاله جاذبيتها وأناقتها اللافتة للنظر.

الفنانة السعودية وعد

وهي من أبرز الفنانات في دول الخليج، ويتميز جمالها بلون بشرتها السمراء والعيون الواسعة التي تجعلها جذابة، ولعل اقتحامها مجال الأزياء والموضة جعلها تظهر أناقتها أكثر، كما ساعدها في مسألة اختيار أزيائها.

الإعلامية منى أبو سليمان

هي أول مذيعة سعودية تظهر على القنوات العربية من خلال شاشة mbc كمقدمة في برنامج "كلام نواعم"، وتتميز منى بأنوثتها الجذابة ونعومتها وأناقتها المعتادة، وهي إحدى أكثر النساء العربيات شهرةً وإلهاماً وثقافةً.

الفنانة أسيل عمران

هي شقيقة الإعلامية لجين عمران، أكثر ما يميز أسيل جمالها الطفولي البريء، بالإضافة الى جاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت في تقديم نفسها للجمهور، وإستطاعت دخول الفن من بابه العريض.