ليس التميز بجديد على فنان إمتلك الموهبة الكبيرة، والجديد هذه المرة استشرق من خلال أغنية جديدة للفنان المتميز والموهوب جورج نعمة.

الاغنية تحمل عنوان "شو عملتي" ويتوجه من خلالها إلى المرأة بلهجة لا تخلو من العتاب على التغير الذي طرأ على حياتها وتصرفاتها.

في البداية لا بد من الاشادة بموهبة جورج التي تحتوي على ثقافة فنية لا تقتصر فقط على الصوت الجميل القادر على تأدية الالوان الغنائية كافة، بل ثقافة النضوج وهذا ما يجعله قريباً بدماثة خلقه من الجمهور الذي يستمع إليه ويحضره.

هذه الاغنية بالذات والتي نتوقع لها النجاح الكبير، في مقوماتها الكثير والكفيل بجعلها أغنية الموسم خلال ما تبقى من فترة الصيف، خصوصاً أنها تحمل توقيع بلال الزين كلمات ولحناً، اما التوزيع فهو لداني حلو.

البداية من الاداء الرائع الذي لا غبار عليه، فصوت جورج عذب ومتمكن وقادر ان يؤدي الاغنية بسلاسة السهل الممتنع من دون التعريب الفائض والاستعراض الممل أحياناً.

والاهم من ذلك أن في مغنى جورج فرحا كبيرا، فتشعر بأهمية الذبذبات الايجابية التي تصلك جراء غنائه وتألقه على المسرح ومن خلال التسجيل.

بالانتقال إلى الكلام، توجه جورج إلى المرأة التي تتغير بفعل الكثير من العوامل، وهي حالة واقعة في المجتمعين اللبناني والعربي على حد سواء، وغالباً ما تؤدي إلى فشل العلاقة بين الطرفين ووصولها إلى حائط مسدود. فيقول لها جورج في مطلع الاغنية :

"كنت اطلع بعيونك اعرف شو بك

من شفافك اعرف فرحانة أو عم تشتكي

صرتي متلك متل الكل شكلك عليك بدل

عم شوفك ساعة ومل مش هيدي انت".

سلاسة التعابير المستخدمة في الاغنية كفيلة بأن تجعل منها سهلة الحفظ عند المستمع، خصوصاً ان الموضوع المطروح أمر واقع.

اما بالإنتقال إلى اللحن، فجاء انسيابياً للكلام، منسجما مع التوزيع الموسيقي الذي دعم الاغنية. وهنا لا بد ايضاً من الاشادة بالذوق الموسيقي للملحن بلال الذين والذي سبق وقدم العديد والعديد من الاغنيات الضاربة.

إذا الأغنية مكتملة من كافة النواحي .. نتمنى لها التوفيق والانتشار والنجاح، كما نتمنى لـ جورج نعمة دوام النعم بالتفوق والتميز والتألق، فهو الذي يقدم فناً مميزاً جعله يكوّن هويته الفنية الخاصة.