قال الممثل شريف سلامة إنه إشتغل كثيراً على دور الإرهابي في مسلسل "السهام المارقة"، الذي عرض في شهر رمصان الماضي، كاشفاً أنه قدم دوره من منظور مختلف عن الأعمال التي تناولت هذه الشخصية، معتبراً أن «لكل دور تفاصيله».

كما قرأ عن الشباب الذين يتم تجنيدهم من قبل المتطرفين، وشاهد فيديوهات كثيرة ساعدته في تقديم شخصية «الإرهابي»، موضحاً أنه لم ولن يكون أول أو آخر من يقدم هذه الشخصية، وأن الهدف من تقديمها «هو لتنبيه الشباب من مغبة الوقوع في براثن الأرهاب، وحتى يتعظ الناس».

وتمنى سلامة، في حواره مع جريدة "الراي" الكويتية، أن يجد فكرة برنامج تستهويه، مثلما حدث مع برنامج «قعدة رجالة»، الذي عُرض الموسم الأول منه على قناة «dmc» مع إياد نصار ومكسيم خليل. وتابع كلامه «كنت دوماً أبحث عن فكرة غير تقليدية، لأدخل من خلالها مجال البرامج، وليس لمجرد التقليد فقط، فالفكرة هي التي تحدد قبولي أو رفضي ليس على مستوى البرامج فحسب، بل في أي عمل فني».

وبسؤاله عن سر رفضه لظهور أولاده في الاعلام أو من خلال نشر صور لهم على مواقع «السوشيال ميديا»، ردّ قائلاً: «فعلا أنا أرفض ذلك، لكي تتاح لأولادي فرصة العيش بعيداً عن الميديا، وحتى لا يدفعوا ثمن شهرتي ويكونون مقيدين بها»، مستدركاً: «هذا لا يمنع أنهم إذا كبروا وأرادوا دخول مجال التمثيل ولديهم موهبة أن يسلكوا هذا الاتجاه».