بعد أن سيطر الفنان المصري محمد رمضان على صدارة يوتيوب خلال الأسابيع الماضية بأغنيته "الملك"، تصدر أيضا إعلان فيلمه الجديد "الديزل" بعد طرحه، متجاوزا حاجز المليوني مشاهدة في يومين، لينافس رمضان نفسه، لأول مرة، على صدارة يوتيوب بعملين مختلفين.


وفي سياق متصل، عبر رمضان عن سعادته بتصدر أعماله، مؤكدا أن هذا النجاح مسؤولية كبيرة تجعله حريصاً دائما على اختيار أفضل الأعمال التي تنال ثقة الجمهور.
وأضاف "الحقيقة أن هذا النجاح يجب أن أشكر عليه جمهوري، لأنه صاحب الفضل الأول في هذه النجاحات، ولا أنكر أنني شخصيا أستمد قوتي منه الذي يثبت لي دائما أنه "واقف في ضهري".
وتابع قائلاً: "الفن قائم على الدهشة والتجربة، وأنا حريص في كل أعمالي على أن أدهش جمهوري، وأتعلم من أخطائي، واستفيد من زملائي لأقدّم الأفضل لهذا الجمهور المدهش والرائع" .
وإختتم رمضان قائلاً :"أتمنى أن ينال فيلم "الديزل" إعجاب الجمهور لأنه تجربة مختلفة ومميزة، وأشكر كل زملائي أمام وخلف الكاميرات على كل المجهود الذي بذلوه بإخلاص في هذا الفيلم" .
المعروف أن "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، من إنتاج أحمد السبكي، إخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".