بعد إنتشار مقطع فيديو للفنان رامي عياش، يظهر رفضه التعليق على مرض الفنانة إليسا، اوضح رامي ما يقصده عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا الى ان إليسا مرّت بمرحلة صعبة، كما ردّ على الذين قالوا انهما استغلّا هذا الأمر، مؤكدا انه مرّ بذات التجربة.

وكتب عياش قائلا: "طبيعي جاوب لا تعليق، فلا مزايدة على إنسانة عانت الأمرين في فترة مرض صعبة، وسخافة بعض الحقودين، اللي ما بيضمروا إلا نوايا سيئة، والسوشيال ميديا اللي خلت مين ما كان يحكي ويعلق ويحلل".

وتابع: "عم بيقولوا إليسا ورامي عياش استغلوا هذه الشائعة، أنا مرقت بنفس التجربة، وكتار من الفنانين والصحافيين مأجورين حاربوني وحكيوا عبارات نابية، واليوم هني عم يمرقوا بهذه المحنة للأسف".

وختم بالقول: "لأول مرة بحكي بهالموضوع، معقول حدا ناجح يستغل المرض؟ البوم يا مسهر عيني كان مباشرة قبل الحادثة وليس بعدها، ولا أرى كيف على أحد ناجح وألبوم أخذ أعلى المراتب، أن يلهي الناس عن هذا النجاح بشائعة، على كل حال كلمة إليسا الله لا يجرب حدا اللي قالتها بتكفي وبتوفي، وألف الحمد لله على السلامة، ياريت الحروب اللي بتنعمل على السوشيال ميديا نتكاتف فيها مع بعض مش على بعض، مع حبي.. رامي عياش".