تألقت الفنانة مايا دياب بفستان أحمر اللون من تصميم المصمم العالمي الكسندر فوتييه في حفل خاص بالصليب الاحمر.

تميّز الفستان بفتحة جريئة على الصدر وبفتحة في الجزء السفلي منه. وبعد يومين أحيت حفلة خاصة ارتدت فيها فستاناً فضي اللون من الستايل نفسه بقصة على الصدر وفتحة في الاسفل.
انتقد العديد من الاشخاص هاتين الاطلالتين لمايا دياب، لا على انهما قبيحتان او غير موفقتين، بل بسبب ما وصفه البعض "بالتكرار والملل" في خِياراتها. ويبدو ان البعض بات يفهم الموضة "بالمقلوب"! الموضة يا اعزائي لا تعني التغيير في كل مرة واختيار ستايلات مختلفة بحجة التنويع لا بل على العكس، الموضة هي ان تعرف ماذا يليق بك وبجسمك وأن تختار خطاً معيناً تلتزم به يعبّر عن شخصيتك وذوقك وهذه هي الحال مع مايا، فالجميع يعلم ان مايا هي من محبذات القصّات الجريئة للفساتين وانها تمتلك جسم عارضات الازياء وبالتالي تليق بها الفساتين الضيقة، وبما انها تمتلك ساقين طويلتين فلا بد ان تكون لفساتينها فتحة من اجل ابرازهما واعطاء حركة للوك.
مايا هي من الفنانات اللواتي يصدّرن للشابات أهم الافكار في عالم الازياء، فيتبعن خطواتها الواحدة تلو الاخرى في كل ما ترتديه. واخيرا علينا ان نُطمئن منتقديها ونوضح: لن نمل من خِيارات مايا دياب، بل سننتظر كل اطلالة لها بفارغ الصبر!