باطلالتها الأنيقة والساحرة وإبتسامتها العفوية، إفتتحت الفنانة نانسي عجرم مساء السبت الماضي حفلها الأول في مهرجانات القبيات الدولية، الذي كان مليئاً بالفرح والحب.

إمتلأت المدرجات بالالاف من محبي وعشاق نانسي عجرم، الذين قدموا من عكار ومن مختلف المناطق اللبنانية. حضرت الحفل رئيسة المهرجان السيدة سينتيا هادي حبيش، وعدد من النواب منهم هادي حبيش، ديما جمالي، النائبان السابقان كريم الراسي وإميل رحمة، ورؤساء بلديات عكار، وشخصيات فنية وإجتماعية.

في البداية شكرت نانسي عجرم أهالي المنطقة على حبهم وحفاوة إستقبالهم في هذا المهرجان الذي يتألق سنة بعد سنة. وقالت: "أنا سعيدة جدا لمشاركتكم لي في هذه الليلة". كما حيّت اللجنة القيّمة على المهرجان بشخص رئيستها سينتيا هادي حبيش، على كل ما تقوم به من جهد.

ولم تنسَ نانسي عجرم توجية التحية لقوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني، مؤكدة أن عكار هي "خزّان الجيش اللبناني".

وبعد ذلك إنطلقت نانسي بأغنية "تعلى وتتعمّر يا دار"، للراحلة الشحرورة صباح، ومن ثم أدّت أغنياتها وفق البرنامج المقرر: "آه ونص"، "شيخ الشباب"، "يا غالي عليّ"، " لون عيونك"، "الدنيا حلوة"، "ماشي حدّي"، "إحساس وجديد" إلى جانب أغاني ألبومها الأخير "حاسة بيك" مثل "عم بتعلّق فيك"، "حلم البنات"، "ومعاك" و"كيفك بالحب". فاهتزت المدرجات بالتصفيق، حيث تفاعل الحضور من كل الاعمار الذين رقصوا على صوت نانسي، وتفاعلوا مع حضورها الذي كان إستثنائياً في هذا الحفل.

ولم ينفكّ الجمهور عن ترداد كل الأغاني مع نانسي، وكان لافتاً وقوف الناس معظم الوقت وتصفيقهم بشكل كبير لفنانتهم المفضّلة، وكان واضح التفاعل مع نانسي في المدرجات وخصوصاً من الشباب والأطفال الذين كانوا يهتفون باسمها ويرددون بصوت واحد "نحن نحبك نانسي"، وهي كانت تبادلهم ابتسامتها الجميلة والعفوية وتتفاعل معهم وتغني لهم ما يطلبون.

وأشعلت نانسي حماس الجمهور عندما غنّت "آه ونص"، وشاركت النائب هادي حبيش وعقيلته السيدة سينتيا حبيش الرقص من على المدرج، مع عدد من الحاضرين على أنغام الأغنية.

على مدى أكثر من ساعة، عاش الجمهور في القبيات الفرح، فرقص وغنى وهتف لنانسي التي كانت تضج أناقة وجاذبية. حفلة لبنانية راقية قدّمتها نانسي في القبيات،

وكانت واضحة العلاقة الخاصة التي تجمع بين نانسيوجمهورها، فمنهم من عبّر عن حبه لها بباقات الورد والهدايا مثل لوحة لوجه نانسي رسمها احد معجبيها، وهي بدورها وجّهت اليهم كلمات مفعمة بالحب والامتنان.

حققّت نانسي في القبيات نجاحاً كبيراً بإحيائها إحدى أجمل الحفلات في لبنان، وأسرت الجميع بحضورها الجذّاب. ولابد أيضاً من أن نُحيي إدارة مهرجانات القبيات على هذا الحفل الرائع والتنظيم الأكثر من ممتاز، والجهود الكبيرة التي قامت بها هذه الادارة من كل النواحي في سبيل تقديم حفل إستثنائي مع نانسي، وكان مدى إحترامها للصحافيين الذين تواجدوا لمواكبة أحداث الحفل واضحا، حيث تم التعامل معهم بشكل لائق بما يسهّل مهمة عملهم.