هي ممثلة لاتينية جذبت العالم بملامح وجهها الكبيرة والمختلفة عن شقروات الشاشة الكبيرة في هوليوود.

لم تصل الى الشهرة بسرعة بل تعذبت كثيراً ومرت في العديد من المراحل في حياتها.

من هيإيفا منديز؟
إيفا دي لا كاريداد منديز، من مواليد 5 مارس 1974، عرفت مهنيا باسم إيفا منديز . هي ممثلة أميركية، عارضة أزياء وامرأة أعمال. بدأت التمثيل في أواخر التسعينيات وبعد سلسلة من الأدوار في أفلام شهيرة مثل Children of the Corn V: Fields of Terror و Urban Legends: Final Cut. وبعدها انتقلت الى ادوار بطولة في أفلام مثل All About the Benjamins ، 2 Fast 2 Furious ، Ghost Rider و We Own the Night و Stuck on You و Hitch و The Other Guys.

ظهرت في العديد من الفيديو كليبات الموسيقية لفنانين مثل ويل سميث. واصبحت في فترة لاحقة سفيرة للعديد من المستحضرات والشركات. واضافة الى مجال التمثيل، تعمل ايفا منديز في مجال تصميم الازياء لوكالة أزياء لنيويورك وهي أيضا المدير الإبداعي لسيريكا بيوتي، وهو خط مكياج.

من كانتإيفا منديزقبل ان تصبح ما هي عليه؟
وُلدتايفا منديزفي ميامي، فلوريدا، لوالدين كوبيين إيفا بيريز سواريز وخوان كارلوس منديز ، وعاشت مع والدتها في لوس أنجلوس بعد طلاق والديها.
اتبعت منديزالطائفة الكاثوليكية الرومانية حتى انها فكرت في فترة معينة ان تصبح راهبة كاثوليكية. عملت والدتها في مسرح مان الصيني ثم في وقت لاحق في شركة طيران، و كان والدها يدير أعمال توزيع اللحوم. توفي شقيقها خوان كارلوس منديز الابن (1963 –2016)، بسرطان الحنجرة.
على صعيد الدراسة، التحقت بمدرسة هوفر الثانوية في غليندال، ثم درست التسويق في جامعة ولاية كاليفورنيا، ولكنها لم تكمل علمها بل تركت الكلية لمتابعة التمثيل تحت إشراف إيفانا شوبوك.

كيف تم اكتشاف موهبتها؟
بدأتإيفا منديزحياتها المهنية في التمثيل بعد أن شاهد مدير المواهب صورتها في محفظة أحد الأصدقاء. كان أول ظهور لها في فيلم للاطفال. شعرتإيفا منديزبخيبة أمل في أدائها، فاستعانت بمدربة تمثيل. ثم ظهرت في اخرى حتى اتقنت ادوارها.

تم ترشيحها كأسوأ ممثلة ولم تستسلم..!
في عام 2008 ، تم ترشيحإيفا منديزلجائزة Golden Raspberry Award for Worst Actress عن أدائها في فيلم النساء الكوميدي The Women. الا انها لم ترد على هذه الانتقادات فشاركت مجدداً في فيلم The Spirit، Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans، The Other Guys، Last Night، Fast Five، and a spoof short film for Funny or Die.
في عام 2012 ، لعبت دور البطولة في فيلم دراما الجريمة The Place Beyond the Pines ، حيث وصفت مجلة Entertainment Weekly أداءها بأنه " محطم للانفاس".

حياتها العاطفية: ارتبطت بأكثر الممثلين وسامة وفارق العمر بينهما يثير الجدل
في عام 2011 ، بدأتإيفا منديزبمواعدة الممثل الاميركي الوسيم رايان غوسلينغ، بعد ان تعرفت عليه في كواليس احد الافلام. ولديهما ابنتين هما إزميرالدا من مواليد 12 ايلول /سبتمبر 2014 و أمادا لي، من مواليد 29 نيسان/ أبريل 2016.
تبلغإيفا منديزمن من العمر 44 عاما أما ريان فيبلغ من العمر 37 عاما وفارق العمر بينهما هو 7 سنوات. وأثار هذا الموضوع الجدل اذ ان ريان شاب وسيم للغاية كانت لديه علاقات كثيرة مع شابات فلماذا اختار ايفا التي تكبره بسنوات عديدة؟
في هذا السياق اشارت مصادر مقربة من الثنائي انهما لم يفكرا يوماً بفارق العمر بينهما وان علاقتهما مبنية على اسس متينة للغاية.

كم تبلغ ثروةإيفا منديز؟
برغم الانتقادات الواسعة، استطاعت ان تنجح ايفا في جذب الجمهور لشبابيك التذاكر، فوصلت ثروتها الى 15 مليون دولار وهو رقم جيد نسبياً الا انه ليس مرتفعاً اذا اردنا مقارنته بالارقام والثروات التي تحققها ممثلات هوليوود الاخريات.