تم تكريم الممثل السوري مصطفى الخاني في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام خالد بن خليفة آل نهيان بتقديم درع تكريمي وشهادة شكر وتقدير للخاني وذلك لنشاطاته المتميزة على الصعيد الفني والإنساني وللدور الكبير الذي قام به في المعسكر الذي أقيم لذوي الاحتياجات الخاصة "أصحاب الهمم.

. كلنا ذي بعض" في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، وقد كان هذا التكريم ضمن حفل ضخم أقيم بحضور عدد من الشخصيات الهامة.

بن خليفة آل النهيان شكر الخاني مُثنياً على التأثير الكبير الذي تركه جرّاء مشاركته هذه، وعلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها من خلال عمله الدائم والدؤوب ومنذ سنوات مع أصحاب الاحتياجات الخاصة وما يقوم به ويبذله في مجال الأعمال التطوعية والخيرية، وخصوصاً وأن الخاني رفض أن يتقاضى أي بدل مادي مقابل مشاركته في هذا المعسكر مع ذوي الاحتياجات الخاصة، مُؤكداً أن هذا عملا تطوعيا خيريا وإنسانيا وهو واجب عليه كإنسان أولاً وكفنان ثانياً، مُصراً على أن عمله في هذا المجال سواء داخل سوريا أو خارجها هو جزء من واجبه وعمله التطوعي، مُحاولا دائماً استثمار المحبة التي استطاع أن يبنيها مع الجمهور لتوظيفها في أعمال توعوية خيرية إنسانية.