إنه الممثل والمخرج ومغني الراب المصريأحمد الفيشاويالّذي بدأت مسيرته الفنية عام 2000 حين شارك في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة فاتن حمامة.

ولد أحمد الفيشاوي عام 1980، وبدأ اسمه ينتشر بشكل ملحوظ بعد اطلالته عام 2004 بمسلسل "عفاريت السيالة".

بحياةأحمد الفيشاويالعديد من الأعمال الفنية، والعديد من الأحداث الشيّقة والمغامرات المثيرة للجدل.

ويعتبر الفيشاوي من أكثر الشخصيات إثارة للجدل بسبب تصريحاته الجريئة.

بداية مسيرة أحمد الفيشاوي الفنية

أحمد الفيشاويهو ابن الممثلين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي. ظهر لأول مرة عام 1989 في فيلم "المرشد" إلى جانب والده.

عام 2000، بدأ اسم أحمد الفيشاوي ينتشر بسبب دوره مع الممثلة فاتن حمامة في مسلسل "وجه القمر"، ومن ثم مسلسل "حديث الصباح والمساء، شباب أون لاين، وفيلم شباب على الهوا ومن ثم مسلسل "العمة نور".

عام 2004، حصلأحمد الفيشاويعلى البطولة المطلقة في ملسلس "عفاريت السيالة" مع الممثل حسن حسني وعبلة كامل.

عام 2005 حصل أيضا على بطولة فيلم "الحاسة السابعة" مع رانيا الكردي.

عام 2006 ظهر بالمسلسل الكوميدي "تامر وشوقية"، وقدم بعدها فيلم "45 يوم" في الـ2007، وقدم في العام 2008 الفيلم الكوميدي "ورقة شفرة".

عام 2009 أطلّ في فيلم "واحد صفر"، وفي العام التالي قدّم ثلاثة أعمال ضخمة وهي مسلسل "الجماعة"، وفيلم "678" وفيلم "تلك الأيام".

واصلأحمد الفيشاويأعماله الفنية بشكل مميز، وأبرز الأعمال التي شارك فيها في السنوات الاخيرة "خارج الخدمة، سكر مر، القرد بيتكلم، الشيخ جاكسون، وغيرها.

كذلك لأحمد الفيشاوي تجارب في مجال الغناء وتقديم البرامج، من أبرز أعماله: الحاسة السابعة، تامر وشوقية، وهاتولي راجل.

6 نساء في حياةأحمد الفيشاوي

أعلنأحمد الفيشاويمؤخرا ارتباطه وزواجه رسميا من ندى كامل، إلاّ أن حياته العاطفية المليئة بالأحداث المشوقة ، مرّت بها 5 زوجات قبل ارتباطه بندى.

أول مرة تزوجأحمدد الفيشاويمن مهندسة الديكور هند الحناوي، وأنجب منها "لينا"، التي لم يعترف بها حتّى صدور نتائج الـ "DNA”.

بعد ذلك تزوج أحمد الفيشاوي من فتاة تدعى "وسام عاطف عطية" وانفصلا بعد حوالي شهرين فقط.

من ثمّ تزوج من فتاة تدعى دنيس ولمان، لكن انفصلا بشكل سريع.

أمّا الزوجة الرابعة في حياةأحمد الفيشاويفكانت الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، وبعد عامين أعلن الثنائي انفصالهما.

أمّا الزوجة الخامسة فكانت سرية بحسب أقاويل المتابعين.

قصة أحمد الفيشاوي معشيرين رضا

في إحدى المقابلات الصحفية أشار أحمد الفيشاوي إلى أنه عاش قصة حب مع الفنانة شيرين رضا، وأن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج. واضاف قائلا إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بشيرين رضا، ولا يزال يحبها ويكنّ لها كل احترام وتقدير.

فلثلاث سنوات لهث أحمد الفيشاوي وراء قلب شيرين رضا التي لم تدل باي تصريح عن هذا الموضوع إلاّ مرة واحدة، بسبب ضغوطات الشائعات حول علاقتهما.

وجاء فيه: " الفيشاوي الصغير مجرد زميل عمل وصديق".

أحمد الفيشاوي يتعاطى المخدرات

انتشر عام 2015 بيان صحفي جاء فيه أن مهندسة الديكور هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي، تؤكد أن الفيشاوي يتعاطى المخدرات أمام ابنته، وبالتالي ستقوم بمقاضاته لأنه غير أمين على تربيتها.

وبدورها، ردّت السيدة ماغي المسؤولة عن العلاقات العامة للشركة التي تقوم بالدعاية لأعمال الممثلأحمد الفيشاوي، أنّ البيان الإعلامي الذي وصل إلى وسائل الإعلام ما هو إلا محاولة من هند الحناوي والدة لينا الفيشاوي لابتزاز أحمد لا أكثر.

ولكن في إحدى التصريحات الصحفية له، لفت إلى أنه تناول كل أنواع المخدرات، باستثناء 'البودرة' التي جرَّبها مرة واحدة فقط، ورغم ذلك نَصح بعدم تعاطيها إلا إذا علم الشخص بآثارها.

السر وراء وشومأحمد الفيشاوي

في مقابلة أجريت مع أحمد الفيشاوي في وقت سابق، سألته الإعلامية آنذاك عن أسباب حبه الشديد لرسومات الوشم، فرد قائلا: "كل تاتو بعمله ليه معنى.. أول تاتو عملته كان من عشر سنين في رجلي، وبعدين الموضوع بقى إدمان وبقيت أستمتع بالوجع بتاع رسم التاتو"، قبل أن يضيف ساخرًا "مرض نفسي بقى تقريبا".

وتابع الفيشاوي ردًّا على سؤال حول أي تاتو يمكن أن يمسحه، قال: "لأ مش همسح حاجة.. أنا هموت بيهم.. وبعدين يا نمسح كله يا نخلي كله".

أحمد الفيشاوي والتقلب في الدين

حول التقلبات الدينية التي مر بها أحمد الفيشاوي، وخلال إحدى المقابلات التي أجريت معه في وقت سابق قال إنه كان سلفيًا، ومن ثم انضمّ لجماعة الإخوان المسلمين ومن ثم تصوّف، ومن ثم أقام علاقة مع الداعية المصري الشهير، أحد الأذرع الدينيّة لنظام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عمرو خالد، إلا أنه تراجع عن ذلك في وقت لاحق.