حلّت مقدمة البرامج والممثلة أرزة الشدياق ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

بداية باركت هلا لـ أرزة مطعمها "عند أرزة" الذي إفتتحته مؤخراً، وقالت أرزة :"إن بالها طويل وهي تحب الناس، ويهمها أن يكونوا مرتاحين في مطعمها".

وأثنت هلا على تجربة أرزة في برنامج The Ladies والبرنامج الصباحي الذي قدمته عبر راديو سترايك، مشيرة إلى أن أرزة تجيد التحدث أيضاً في الثقافة وتعد أسئلة فيها ثقل، وإنها عميقة في التفكير.

وعن جديدها، قالت أرزة إنها ستقدم حلقة بيلوت لصالح شاشة Otv مع الممثل ماهر حداد، وإذا تم الإتفاق على البرنامج سيكون إسمه "Lol العودة"، وقالت أرزة إن ماهر يشبه كثيراً شقيقه هشام حداد ولديه قفشات ومهضوم مثله بالشكل والمضمون، وقالت أرزة إنها ضد المقارنة، وأضافت "كلما نلتقي أحداً يسأل هل هشام أفضل من عادل أم عادل أفضل من هشام"؟ أنا أجيبهم بأن كل واحد منهم في مكان".

وتحدثت أرزة عن مقدم البرامج والممثل هشام حداد وقالت ضاحكة :"هشام كأنه إبني السئيل"، وأضافت :"كنت دائماً أقول إن هشام مثقف ومهضوم ولديه سرعة بديهة، ولكن ذلك لم يظهر إلا في برنامجه "لهون وبس"، وحين أحبه الجمهور في البرنامج، قلت لهم "هذا هو هشام الذي كنت أخبركم عنه"، وأحياناً أبعث له برسائل حيث أنتقده عندما يكون جريئاً جداً وأقول له إنه وقح ولينتبه كي لا يتعرض له أحد، فأنا أخاف عليه، هذا هشام".

وعن الموقف الذي تعرض له الإعلامي سيرج أسمر بعد أن أبدت إحدى المتصلات إعجابها بعضوه الذكري، وكان ذلك مباشرة على الهواء، قالت أرزة :"ضحكتُ كثيراً، وبرأيي أن ملاك أنقذت الموقف حين قالت لـ سيرج إن المتصلة تتغزل به وغيّرت الحديث، وأنا إتصلت بـ سيرج وقلت له إن من قال لك هذا الكلام هو إنسان متحول جنسياً ويرغب بطلب يدك، فضحك سيرج كثيراً".