بينك هي فنانة عالمية تحدت فشلها في البداية لتصبح من النساء الاكثر شهرة والفنانات الاعلى اجرا في العالم.

حياتها العاطفية مليئة بالتشويق فهي من عرضت على حبيبها الزواج .

من هي بينك ؟ وما اسمها الحقيقي؟

أليسيا بيث مور ، ولدت في 8 ايلول/سبتمبر 1979، هي معروفة مهنيا باسم بينك، وهي مغنية أميركية، وكاتبة أغاني ، وراقصة، وممثلة. وكانت في الأصل مؤسِّسة لفرقة "آر & بي" لمجموعة الفتيات في العام 1995.
بعدها تفرغت للقيام بموسيقاها الخاصة وباعت أكثر من 12 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وحصدت الرقم الدولي الأول في عدد من الاغنيات.

في العام 2003، حقق ألبوم بينك الثالث مبيعات منخفضة بشكل كبير، لكنه حصل على جائزة Grammy Award لأفضل أداء صوتي للإناث. الا انها عرفت شهرتها من خلال ألبومات استديو متعددة البلاتين ( البلاتينال البوم)، فدخل ألبومها السادس The Truth About Love سنة 2012 قائمة Billboard 200 في عام 2014. في الـ 2017 حل ألبومها السابع Beautiful Trauma ثالث الألبومات مبيعاً في العالم في ذلك العام.

حياتها العاطفية

في الـ 2001، التقت بينك بسائق موتوكروس المحترف ​كاري هارت​ في إحدى المسابقات و في عام 2003 انفصلا لفترة، الا انها امتلكت جرأة كبيرة حين ذهب بينك الى​​​​ احدى سباقاته، لترفع يافطة مكتوب عليها " هل تتزوجني؟ أنا جادة"! لم يلاحظ هارت الموضوع في البداية واستمر في سباقه وعندما لاحظ في وقت لاحق ، انحرف عن المسار لقبول عرضها ليتزوجا في كوستاريكا في 7 كانون الثاني/ يناير 2006.

بعد أشهر من التكهنات ، أعلنت " بينك " في شباط/فبراير 2008 ، أنها انفصلت عن هارت، ثم ظهرت لاحقاً في فيديو لأغنيتها " So What " لعام 2008 ، التي تتناول هذا الموضوع. سعى الزوجان للمصالحة خلال انفصالهما، وفي شباط/فبراير 2010، أكدت بينك أنها و هارت عادا الى بعضهما.

في تشرين الثاني/نوفمبر 2010 ، أعلنت بينك أنها وهارت ينتظران طفلهما الاول. وفي حزيران/يونيو 2011 ، أنجبت ابنتهما ويلو سايج. في كانون الأول/ديسمبر 2016 ، أنجبت طفلهما الثاني جيمسون مون.

أرباح بينك المالية

في عام 2010 ، ظهرت على قائمة ​فوربس​ " The Celebrity 100 " محتلة المرتبة 27 ، حيث بلغت أرباحها 44 مليون دولار. في عام 2011 ، ظهرت في قائمة فوربس "المرأة الأعلى اجراً في الموسيقى" في المرتبة السادسة مع أرباح بلغت 22 مليون دولار، بمتوسط ​​مليون دولار لكل عرض.
في عام 2009 ، وضعتها ​بيلبورد​ في المركز السادس على قائمة " صانعي المال "، حيث سجلت أرباحها بمبلغ 36347658 دولارًا.

عام 2013، ظهرت في قائمة فوربس لأعلى الموسيقيين أجراً، حيث بلغت أرباحها 32 مليون دولار. وفي عام 2018، ظهرت ايضاً على قائمة فوربس وبلغت أرباحها 52 مليون دولار.

كادت تفقد حياتها بسبب ​المخدرات

وقد كشفت بينك أنها تعهدت بعدم تعاطي المخدرات مرة أخرى بعد تجربة سيئة عندما كانت مراهقة. وأوضحت المغنية انها كادت تقترب من تناول جرعة زائدة من المخدرات في نادٍ ليلي عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً .

وتحدثت بينك عن الموضوع لمجلة "شيب" وقالت: " لم يكن الأمر صعباً إلى حد الذهاب إلى المستشفى ، لكنني أتذكر أنني استيقظت من على الأرض في الصباح ، وكانت هذه آخر مرة ألمس فيها دواءً من جديد ".

واضافت: " كان ذلك اليوم الذي عرض فيه الدي جي أن أغني في ليلة الهيب هوب. كان تحذيره الوحيد هو أنني لا أستطيع أن أتعاطى المخدرات ، لذا لم أفعل ذلك. وعندها قررت انني سأضع حداً للتعاطي، انتهيت."

وتابعت​​​​​​​: " انا احب ان اعرف الكثير عن هذه الامور أنا أتلقى دروسًا عبر الإنترنت للتعرف على العنب المختلف. حلمي هو امتلاك مصنع نبيذ ".