أحيت الفنانة اللبنانية اليسا حفلاً غنائياً مساء امس الجمعة في بيروت ليكون ظهورها الأول بعد اعلان اصابتها بسرطان الثدي وتعافيها منه في كليبها الجديد "الى كل اللى بيحبوني" الذي طرحته الاسبوع الماضي.

ويعد هذا الحفل هو الأول ايضاً بعد طرح إليسا ألبومها الجديد.

واستقبل جمهور الحفل، اليسا بشكل حافل حاملين معهم ورودا باللون الزهري تقديراً لشجاعتها ومواجهتها لمرض السرطان وشفائها منه، وأصبحت بالنسبة للجمهور مثالاً يحتذى به في مواجهة هذا المرض. وبمجرد صعود إليسا على خشبة المسرح اشتعل المكان بالتصفيق الحار، ولذلك فضلت "ملكة الاحساس" أن تبدأ الحفل بأغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، كما غنت أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

ودعم إليسا عدد من الفنانين والاعلاميين والمشاهير بلبنان ومنهم الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، الممثلة دانييلا رحمة، المخرجة انجي جمال وأيضاً حرصت الفنانة لبلبة على حضور الحفل.

قبل نهاية الحفل، صعدت المخرجة انجي جمال إلى خشبة المسرح وعانقتها اليسا عناقاً طويلاً لم تستطع معه التماسك فبكت من شدة التأثر، كما صعدت لبلبة إلى خشبة المسرح مع الموجودين لتؤكد للفنانة اللبنانية أنها من معجبيها.

مراسل موقع "الفن" تواجد في الحفل، واستطاع مقابلة إليسا في غرفتها ليكون الوحيد الذي يلتقي بها في غرفتها الشخصية بصحبة النجمة المصرية لبلبة، وتحدثت إليسا في تصريح خاص لـ"الفن" وقالت إنها سعيدة للغاية لإستطاعتها التغلب على المرض وقدرتها على استكمال حياتها بشكل طبيعي، فهي إمرأة تنتمي إلى برج العقرب ولذلك فهي قوية وتحدت المرض وانتصرت عليه.