تمر الممثلة العالمية أنجلينا جولي بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد طلاقها من زوجها النجم براد بيت وإعالتها أطفالها منه، حيث تشكو أنجلينا من عدم وجود مال كفاية لإعانة أطفالها على الرغم من تحمل "بيت" كافة المصاريف الخاصة بهم، وأنهما تقاسما ممتلكاتهما سوياً فور إعلانهما الطلاق، وذلك وفقًا لما أورده موقع "Tmz".

وقام بيت بشراء منزل بمبلغ 8 مليون دولار لصالح طليقته وأطفاله. وأكد مصدر مقرب من بيت وأنجلينا أن ثروة بيت تتخطى ثروة انجلينا جولي، ما جعل أنجلينا تطالب بيت بالمزيد من النقود لمواصلة إعانة أطفالها، وان انجلينا جولي تمر بضائقة مادية مؤخراً، حيث أنها لم تشكو طوال الفترة الماضية من أي مشاكل مادية.

وفي الحقيقة لم تحصل أنجلينا جولي على أي نقود من زوجها السابق براد بيت إلا عندما قامت بالطلب من قاضي قضيتها بصرف إعانة لأطفالها، حيث قام بيت بدفع 1.3 مليون دولار خلال العامين السابقين، ولم تشكُ من حالها إلى خلال الشهر الماضي، حيث تمكن خلال فترة زواجه منها من تحقيق ثروة ضخمة والتي بدأت عام 2004، على عكس جولي التي لم تحقق أي نجاح يذكر خلال فترة زواجهما.

وقد أكد مصدر مقرب من أنجلينا أنها تسعى أن تحصل على كافة مستحقاتها المالية من بيت من خلال رفعها دعوى قضائية، وعلى الجانب الآخر أكد مصدر مقرب من بيت أن الأمر مثير للسخرية، ان جولي تمتلك من المال ما يمكنها من عيش بقية حياة بكرامة.