ولدت كيت هادسون عام 1979، وهي ممثلة أميركية حققت شهرة واسعة بسبب الأدوار المميزة التي أدتها خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1996، واهمها دورها في "How to Lose a Guy in 10 Days". نالت كيت العديد من الجوائز العالمية التي جعلت منها اسما مهما في هذا المجال. ولا شكّ أنّ الموهبة ورثتها من والدتها الممثلة الأميركية الشهيرة غولدي هاون التي حازت على جائزة الأوسكار في وقت سابق.

من تكونكيت هادسون؟

كيت هادسونهي ممثلة أميركية بدأت مسيرتها متأخرة نسبياً بأدوار صغيرة في التلفزيون في عمر التاسعة عشر. كانت بدايتها في السينما حين شاركت عام 1999 في دور صغير بدراما المراهقين "200 Cigarettes". إلا أن شهرتها الحقيقية في العالم نالتها بفضل المخرج كاميرون كرو "على وشك الشهرة".

كيت هادسون قامت بتأدية العديد من أفلام الكوميديا الرومانسية الناجحة على المستوى الجماهيري.

شاركت كيت هادسون مع بينيلوبي كروز ونيكول كيدمان وصوفيا لورين عام 2009 في بطولة فيلم المخرج روب مارشال "Nine".

أعمالكيت هادسون

في رصيد كيت هادسون العديد من الأعمال الفنية أبرزها:Desert Blue،Almost Famous،How to Lose a Guy in 10 Days"،Fool's Gold،A Little Bit of Heaven،The Killer Inside Me،Bride Wars، Nine.

حياةكيت هادسونالعاطفية

عام 2000 تزوجتكيت هادسونمن كريس روبنسون، ولديهما طفل هو رايدر يبلغ من العمر 13 عاماً.

ولدى كايت أيضاً صبي آخر هو بينغام الذي يبلغ من العمر 5 سنوات من حبيبها المغني مات بيلامي الذي واعدته منذ عام 2010 حتى عام 2014.

عام 2017 أطلّت كيت هادسون لأول مرة مع حبيبها داني فوجيكاوا، واستعرضت حملها منه من خلال بيكيني أحمر ظهرت فيه، وهي مستلقية بجانب حمام السباحة.

وأطلت كايت للمرة الأولى على السجادة الحمراء برفقة حبيبها.

حقائق قد لا تعرفونها عنكيت هادسون

-الحقبة الزمنية التي تحبهاكيت هادسونهي فترة الخمسينيات.

-في حال استلمت كيت هادسون السلطة ترغب بإلقاء قنبلة نووية على روسيا بدلا من اليابان.

-علاقتها القوية بزوج والدتها دفع بها إلى أن تُطلق على ابنها الأوسط اسم راسل.

-تحب وتجيد العزف على البيانو والغيتار.

كيت هادسونعلى علاقة مع براد بيت

بعدما انفصل براد بيت عن أنجلينا جولي، أفادت الصحف العالمية أن بيت يواعدكيت هادسون.

وأشارت المجلة الأميركية إلى أن براد بيت انتقل في كانون الأول الماضي للعيش مع كيت هادسون، بعدما ارتبطا بعلاقة عاطفية.

إلاّ أن بعض الوسائل الإعلامية نقلت رد الفعل الغاضب والصادم من شقيق كيت هادسون حول ما نُشر عن ارتباطها بعلاقة ومواعدة مع براد بيت، الّذي أكّد آنذاك أنه سيحرق ذلك العدد من المجلة التي نشرت هذا الخبر لأنه لا يحوي سوى الأكاذيب.

إلاّ أن كيت هادسون خرجت عن صمتها وردت في إحدى المقابلات قائلة: " في الواقع أنا لم أقابل براد منذ حوالي 4 سنوات.. كانت شائعة لطيفة حقا، وعندما سمعتها للمرة الأولى قلت حسنا لدينا توأم أيضا".

كيت هادسون: الفراعنة عائدون

" نعم إنهم عائدون. سأقيم حفلًا للفضائيين"، هو تعليق أرفقتهكيت هادسونبإحدى الصور التي نشرتها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أكّد للمتابعين أن كيت تعشق وتتابع الحضارة الفرعونية، إذ إنها أبدت اهتمامها بالاكتشاف الجديد الذي توصل إليه العلماء داخل الهرم الأكبر، مؤكدة بتعليقها هذا أنّ الفراعنة عائدون.