من منا لا يعرف ملاك هوليوودجوليا روبرتسالتي اسرت العالم بجمالها في التسعينيات فاصبحت ايقونة ومثال اعلى للنساء لا فقط من حيث جمالها بل من حيث اعمالها واستطاعتها ان تنجح بتعبها وجهدها لتصبح الممثلة الاعلى اجراً في العالم.

نستعرض لكم اهم محطات حياة جوليا روبرتس التي لا تعرفونها.

من هيجوليا روبرتسوكيف بدأت مسيرتها التمثيلية؟

ولدتجوليا فيونا روبرتسفي 28 تشرين الاول/ أكتوبر 1967. هي ممثلة ومنتجة أميركية، بدأت مسيرتها الفنية الفعلية عام 1990 بعد ان تصدر فيلمها Pretty Woman شبابيك التاكر حول العالم محققاً مبالغ مالية ضخمة وصلت الى 464 مليون دولار. وقد فازت بثلاث جوائز غولدن غلوب ( من بين ثمانية ترشيحات ) وتم ترشيحها لأربع جوائز أكاديمية وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها في Erin Brockovich ( عام 2000 ).

لم تكن تريد ان تصبح ممثلة ولم تتخرج من الجامعة!
في صغرها أرادتجوليا روبرتسأن تكون طبيبة بيطرية. كما لعبت الكلارينيت في الفرقة المدرسية. بعد تخرجها من مدرسة كامبل الثانوية في سميرنا ، التحقت بجامعة ولاية جورجيا لكنها لم تتخرج. ثم توجهت في وقت لاحق إلى مدينة نيويورك لمتابعة مهنة التمثيل.

جوليا روبرتسالممثلة الاعلى أجراً
بعد ان حققت نجاحات لا مثيل لها اصبحت روبرتس الممثلة الأعلى أجرا في العالم طوال التسعينيات وفي النصف الأول من العقد الأول من القرن الحالي. وقد وصل مدخولها الناتج عن فيلم Pretty Woman الى 300 ألف دولار أميركي في 1990.
وفي عام 2003 ،دفع لها مبلغ قيمته 25 مليون دولار مقابل دورها في فيلم Mona Lisa Smile.
واعتباراً من 2007 ، اشارت الدراسات الى ان صافي أرباح روبرتس تقدر بـ 140 مليون دولار. وقد تم اختيارها كامرأة أجمل في العالم من قبل اجمهور لخمس مرات ما هو رقم قياسي.

حياتها العاطفية: انفصلت عن خطيبها قبل 3 ايام من زفافهما
دخلتجوليا روبرتسفي علاقات عاطفية مع عدد كبير من الممثلين ابرزهم جيسون باتريك ، ليام نيسون ، كيفر ساذرلاند ، ديلان ماكديرموت ، وماثيو بيري. كانت مخطوبة لفترة قصيرة إمن ساذرلاند قبل ان يفصلا قبل ثلاثة أيام من موعد زفافهم المقرر.
في 25 يونيو 1993 ، تزوجت من المغني الريفي لايل لوفيت الا انهما انفصلا في آذار/مارس 1995.
من عام 1998 إلى عام 2001 ، واعدتجوليا روبرتسالممثل بنيامين برات.

والتقت روبرتس وزوجها المصور دانييل مودر الذي يصغرها بالسن خلال تصوير فيلمها The Mexican عام 2000 حين كانت لا تزال تواعد برات. في ذلك الوقت ، كان مودر متزوجًا من فيرا ستيمبيرغ الا انه رفع دعوى الطلاق بعد مرور عام تقريباً وعندما تطلق تزوج من جوليا في 4 تموز/يوليو 2002 ، في مزرعتها في تاوس ولديهما ثلاثة أطفال: التوأم هازل باتريشيا و فيناةس والتر مودر (ولدا في 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2004) وهنري دانييل مودر ( ولد في 18 حزيران / يونيو 2007)

جوليا روبرتستؤمن بالهندوسية
في عام 2010 ، كشفت روبرتس ، في مقابلة لها أنها تؤمن وتمارس الهندوسية وانها من محبي المعلم نيم كارولي بابا ( مهاراج جي ).

جوليا روبرتسوعمليات التجميل
ككل مشاهير هوليوود خضعت الممثلةجوليا روبرتسلعملية تجميل في انفها الا انها لم تشكل تغيير كبيرا في شكلها بل كان تصحيحياً لا اكثر اما عن حقن الفيلر فترفض جوليا ان تخضع لاي منها وعندما تتعاقد مع اي شركة مستحضرات تجميل تبلغهم بقرارها فهي تريد ان تكون وجهاً حقيقي للاعلانات فالانسان يكبر ولا بد ان نعحكس الحقيقة عبر الاعلان.