بعد أن كشفت الفنانة إليسا من خلال كليب "الى كل اللي بيحبوني"، عن الفترة الصعبة التي مرّت بها، وكيف رفعت صوتها وحزنها وصرخت في وجه مرض السرطان، تواصل موقع "الفن" مع إثنين من أصدقاء إليسا واللذين كانا الى جانبها في مرحلة إصابتها بالمرض الى وقت شفائها منه.

فقال جان نخول إن الكليب يختصر الحقيقة والصدمة لمرحلة إصابة إليسا بالمرض الى فترة العلاج والشفاء منه، ونحن كنا دائماً نحيطها بالدعم والمحبة، وهي إنسانة جبارة على الرغم من كل القصص والظروف النفسية الصعبة التي عاشتها، لكنها كانت تعيش حياتها وتعمل، وكانت حريصة جداً ألا يشعر أحد بالخوف.

وأضاف نخول أن تلك الفترة أثّرت كثيراً على خيارات إليسا، وكانت فترة صعبة جداً، لكن إليسا مثال للقوة والشجاعة، على الرغم من أنها ظُلمت كثيراً من الأفكار المسبقة عنها وعدم النظر الى الظروف التي مرّت بها، وبعد الكليب إليسا جعلت كل إمرأة تشعر بالقوة والفخر وأخذت الشجاعة من إليسا للإنتصار على المرض، والتوعية على أهمية الكشف المبكر.

أما الدكتور عزيز، فقال إن إليسا عاشت ظروفاً صعبة خلال المرض وكانت خائفة في فترة العلاج، ونحن كنا دائماً الى جانبها وندعمها، ورأيناها تتغلب على المرض بقوتها وشجاعتها، والحمد لله أنها شفيت منه.