شكّل فيديو كليب إليسا لأغنية "الى كل اللي بحبوني"، صدمة في الساحة الفنية بعد دقائق من طرحه على يوتيوب.

وفور عرضه تلقت إليسا جملة من تعليقات الفنانين والممثلين نستعرض بعضا منها.

نجوى كرم:"الحمدلله على سلامتك.. انشالله ما بعمرك تشوفي مكروه ومبروك الكليب".

نانسي عجرم: "الحمد لله على شفائك، أتمنى لك حياة صحية ومزدهرة، وندعو الله أن يساعد كل المحتاجين".

راغب علامة:"الحمدلله على سلامة صديقتي العزيزة اليسا..الخبر كان مفاجيء..لكن اللي حارب الحساد وألحاقدين قادر ينتصر عالمرض ..انشالله بتكون كل ايامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح ..الف الحمدلله على سلامتك".

أحلام: "استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه اليسا كلنا معك وبندعي لك بحبك".

نادين نسيب نجيم: "إليسا الحمدالله على سلامتك فعلاً انك بطلة لأنك تفوقتي على هالمرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والارادة والعزيمة".

دانييلا رحمة:God is great, your story is a message of Love, Hope , Faith and most of all "gratitude" wishing you my friend long life of health”.

سيرين عبد النور: "الحمدالله على سلامتك يا هالانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنيا كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله".

مايا دياب: "الحمدلله وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق"

وتابعت دياب قائلة:" لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين، تحية قوة ألك إليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ولانجي الجمال كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".

وأمام كل تلك التعليقات المؤثرة بعد إطلاق الكليب ردّت إليسا بعفوية، قائلة :"ان هذا الفيديو لا يجب أن يجعلكم تبكون بل ان يكون وسيلة لجعلكم تفرحون وتضحكون وسعداء. نستطيع ان نحارب مرض السرطان إذا اكتشفناه باكرا. أحبكم كثيرا".