كلوي كارداشيان، هي الاصغر ضمن شقيقات عائلة كارداشيان، عانت كثيرا منذ وفاة والدها.

لم تعش حياة هادئة برغم الشهرة التي اكتسبتها فدخلت السجن وتطلقت أول مرة بعد مأساة وخانها حبيبها خلال حملها بابنتهما!! إليكم قصتها كاملة.

من هي كلوي كارداشيان؟
ولدتكلوي الكسندرا كارداشيان، في 27 حزيران/ يونيو 1984. هي شخصية تلفزيونية أميركية ، اجتماعية ، عارضة أزياء وسيدة أعمال. بدأت شهرتها عام 2007 حين جسدت دور بطولة مع عائلتها في المسلسل التلفزيوني الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" فحقق نجاحات كبيرة وازدادت اجزاؤه الى عدة مسلسلات.

عام 2009، شاركت كيم كارداشيان في الموسم الثاني من The Celebrity Apprentice ، وحلّت في المركز الـ 10 من أصل 16. في عام 2012 ، قدمت برنامج The Xfactor الى جانب ماريو لوبيز.

عام 2016 ،خاضت برنامجا حواريا، Kocktails مع Khloé ، وبرنامجا خاصا لمساعدة الناس على انقاص اوزانهم واسمه Revenge Body .
استطاعتكلوي كارداشيانان تجعل من شهرتها مكسباً لها مثل اخواتها على صعيد الاعمال، فقد شاركتهم في افتتاح عدة متاجر اضافة الى ماركات ملابس وخطوط ازياء، مجوهرات وعطور مختلفة. كلوي كارداشيان عانت من فقدان الذاكرة لفترة طويلة.، اذ انها عام 2001 ، عانتكارداشيانمن إصابات دماغية في حادث سيارة ارتطمت فيه بالزجاج الأمامي وعانت من ارتجاج حاد ، مما تسبب بفقدان الذاكرة لفترة طويلة.

تزوجت بعد شهر من تعارفها على زوجها
في 27 ايلول/سبتمبر 2009 ، تزوجت كارداشيان لاعب كرة السلة المحترف لامار أودوم ، الذي كان يلعب في فريق لوس انجلوس ليكرز في ذلك الوقت. وقد تزوج الثنائي بعد شهر واحد من لقائهما في حفل لزميله في فريق أودوم ميتا وورلد بيس.

في 13 ايلول/ ديسمبر 2013 ، بعد أشهر من الانفصال تقدمتكارداشيانبطلب الطلاق من أودوم، واستعادة كنيتها السابقة. وقام الطرفان بتوقيع أوراق الطلاق في تموز 2015 الا ان الموضوع بقي معلقاً.
بعد فترة دخل أودوم الى المستشفى بعد ان فقد الوعي في بيت للدعارة في نيفادا. عندها سحبت كلوي عريضة الطلاق المعلقة. في مقابلة مع مجلة بيبول، أكدت كارداشيان أنها لم تتصالح معه وأنه تم سحب الطلاق حتى تتمكن من اتخاذ قرارات طبية نيابة عن أودوم. ثم تم التوقيع على الطلاق نهائياً في كانون الاول/ ديسمبر 2016.

حبيبها الثاني خانها قبل ان تضع مولودهما بايام
بعد صدمتها من زواجها الاول، ظلت كلوي لفترة تحاول ان تخرج من حالة الحزن التي عاشتها، الى ان تعرفت على لاعب كرة السلة تريستان طومسون. وفي كانون الاول/ديسمبر 2017 ، أعلنت أنها تنتظر أول طفل لها.
في نيسان/12 أبريل 2018 ، أنجبت كارداشيان ابنتهما ،ترو تومبسونالا ان فرحتها لم تكتمل اذ انها اكتشفت خيانته لها قبل ولادتها بايام قليلة لكن على ما يبدو انها اختارت ان تسامحه من اجل ابنتهما.

الاعتراف بالابادة الارمنية ضرورة وهي تلتزم بدينها
عائلةكارداشيانمنحدرة من جذور ارمينية وكيم تدعم الاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن ، وقد زارت النصب التذكاري للضحايا في في ارمينيا دعماً للقضية. من جهة ثانية، تقول كلوي انها مسيحية وتحب اللاهوت وتزور الكنيسة بين الحين والآخر.

الشركة أوقفت كلوي كارداشيان لهذه التهمة
في 4 مارس 2007 ، أُلقي القبض علىكلويبسبب القيادة تحت تأثير الكحول. في 18 يوليو / تموز 2008 ، تم ادخالها السجن لتخدم وقتًا وكانت تحت الاختبار وواجهت عقوبة تصل إلى 30 يومًا وتم تسجيلها في برنامج علاج من إدمان الكحول قبل ان يتم إطلاق سراحها من السجن.

في كانون الأول / ديسمبر 2011 ، رفعت قضية علىكارداشياندعوى قضائية ضد امرأة تدعي انها من عائلة كارداشيان و 10 أشخاص آخرين اعتدوا عليها خارج ملهى ليلي في كانون الأول / ديسمبر 2009.