حلّ ال​إعلام​ي سيرج أسمر، ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

وقال سيرج إنه شاهد حوالى ثلاثة أرباع المسلسلات التي عُرضت في شهر رمضان الماضي، وعما إذا كان فضّل تمثيل ​نادين نسيب نجيم​ أم تمثيل ​نيكول سابا​، قال سيرج :"أحب الإثنتين ولكنني أختار نادين نسيب نجيم، على الرغم من أن نيكول تمثيلها جميل جداً، ولكن من ناحية التميز لهذا العام فكان لـ نادين، إخترتها مع أنني زعلان منها قليلاً، لا أدري ما الذي حصل معها في الفترة الأخيرة، فلم تعد تجيب على الهاتف، هي طبيعية والناس يحبونها".

وقال سيرج إن كل إنسان يظهر أكثر من اللزوم ربما تصبح لديه تخيلات، وأشار إلى أن النجوم في الخارج لديهم أطباء نفسيين يلجأون إليهم، وهذا ليس خطأ.

وتحدث سيرج عن الفنان ​فارس كرم​ وقال :"فارس شخص طيب وآدمي، رائع حقاً، وأنا أحبه كثيراً، وكل عمل له يكون له وقعه، ولكن أيُعقل أن يسمع الرسائل الصوتية على هاتفه ولا يجيب عليها"؟

وعن الممثل ​باسل خياط​، قال سيرج :"هو شخص قبضاي، أرفع له القبعة على كل عمل يقوم به".

وفي إجابة على سؤال عما إذا كانت العارضة ​ميريام كلينك​ عذبته لتحل ضيفة، قال سيرج :"نعم، وكان ذلك خلال التحضير لحلولها ضيفة على برنامج "سهر الليل" مع شادي مارون وغابي حويك، عذبتني كثيراً، هي عفوية جداً ومهضومة جداً، ميريام لديها أمور تريد أن تكملها من كل النواحي لتستطيع فعلها، بالنهاية هي ميريام".

وعما إذا كان يصوّت لميريام كلينك في حال ترشحها إلى الإنتخابات النيابية، قال سيرج :"لا أنتخبها، لا أجدها في موقع سياسي، لا أراها إمرأة سياسية".