علق الفنان اللبناني راغب علامة على الوضع السياسي الحالي، حيث اشار الى ان الاستسلام للمسؤولين سيزيد من الضرائب والديون، وكتب عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :

"الى كل من يظن بأن الشعب سينال خمسة % من حقوقه فهو واهم!واهم و ساذج.

. في ظل الاستسلام امام المسؤولين عن المال العام والكهرباء والبيئة والصحة والبلديات التابعة للزعامات فالنتيجة انهم سيزيدوا الضرائب والديون وسيتمتعوا ويتنعموا بها وسيتلذذوا بتعذيبنا لأن من انتخبهم يعرف النتيجة سلفاً

يعني لا تحلموا لا بالكهرباء ولا بالماء ولا بالبيئة النظيفة ولا بالعدل ولا بالطبيعة ولا بالإنماء ولا بتشجيع المستثمر ولا بنيل حقوقكم ولا بالأمل بمحاسبة الفاسدين الذين دمروا مستقبل شبابنا !! الفاسدين هم زلمهم وشركائهم ..اما نحن فلنا الله الوحيد القادر على انقاذنا..هذا اذا اردنا".

يذكر ان علامة يستعد لإحياء عدد من حفلات الصيف ومنها حفل في إهدن في الحادي عشر من الشهر الحالي، وحفل آخر ضمن مهرجانات إهمج بتاريخ 18 آب، لينتقل بعدها إلى الإسكندريّة في مصر في الثاني والعشرين من آب لإحياء حفل هناك، ويستعدّ بعدها لحفل آخر مميّز في بيروت في 23 آب، في حين يحيي ليل الرابع والعشرين حفلاً مميّزاً ضمن مهرجانات غوسطا اللبنانيّة.

وتأتي كلّ هذه الحفلات قُبيل إستعداد علامة لجولته الأوروبيّة والتي يشاركه فيها النجمان اليونانيّ أنطونيس ريموس، والتركي مصطفى صندل بعنوان "سلام، وحبّ، وتناغم".