أعلن الفنان شعبان عبدالرحيم أنه لن يشارك في أية حفلات فنية في تونس مرة أخرى، بعد مصادرة أمواله في مطار البلد بعد احياء حفلين في منطقة "الحمرا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" :"أنا زعلان وأنا مش هروح تونس تاني خالص، حتى لو بعتوا لي فلوسي مقدم أنا زعلان من تونس، الظباط بالذات وعيب أروح أفرحهم وهما ينكدوا عليا".

وروى عبد الرحيم، تفاصيل إيقافه في مطار تونس حيث قام أحد الضباط في المطار بحجز المبالغ المالية التي كان يحملها معه.

وأشار الى أنه خلال عودته وزع المبالغ المالية المتحصلة من الحفلين على طاقم العازفين المرافقين له، ولكنه فوجئ بأحد الضباط في مطار تونس يجمع الأموال التي يحملها طاقم العازفين المرافقين له ويسجلها جميعها في محضر رسمي ضد عبد الرحيم، حيث كان المبلغ الكلي حوالى 10 آلاف دولار.

وأوضح عبد الرحيم، ان النظام التونسي لا يسمح بسفر أي شخص يحمل مبالغ مالية تزيد عن 2000 دولار، مؤكداً أنه لم يكن يحمل أكثر من 4000 دولار "ألف دولار حصل عليها من الحفلين، وثلاثة آلاف خرج بها من مصر إلى تونس".

وتابع عبد الرحيم :"انا كان معايا 3 آلاف دولار من لحظة خروجي من مصر ورجعت بيهم. عشان قولت للظابط دول فلوسي ولو هموت هنا مش همشي من غيرهم وأخدتهم منه، لكن المشكلة دلوقتي في الـ 7 الاف دولار اللي أخدهم الضابط مننا هناك في المطار".