بعد أن ضجّت الساحة الفنية التركية مؤخراً بخبر محاولة والدة المغنية التركية هاديسي الإنتحار، ورغم محاولات النفي في بادئ الأمر عن فكرة الإنتحار والإشارة إلى انه تسمم غذائي، خضعت هاديسي للأمر الواقع ونشرت الرسالة التي تركتها والدتها قبل الإنتحار، والتي أشارت فيها الى أنها سئمت من المشاكل بين الأخوات بسبب المال واهمالهن لها وعدم الاهتمام بها، حتى بعدما قالت لهن انها مريضة وتحتاج مساعدتهن.

ذكرت مصادر صحفية تركية أخذ هاديسي قرار إنهاء عملها مع شقيقتيها، حيث أن هوليا مديرة أعمالها وداريا تعمل منسقة أزياء لها.

وكانت مصممة الأزياء التركية نور يرلتاش هي من كشفت عن محاولة إنتحار والدة هاديسي للمرّة الأولى، وذلك خلال إتصال هاتفي ضمن برنامج "مغازين" أكدت ان والدة هاديسي حاولت الانتحار فعلا، ومدير اعمالها اتصل بها وطلب منها البحث عن مستشفى خاص افضل من المستشفى الذي تم نقلها اليه.

وبعد حديث نور هذا، نشرت هاديسي بياناً عبر صفحتها الخاصة، لم تنكر فيه ما قالته بل عاتبتها وقالت :"قبل أسبوع عشنا حادثاً محزناً مع والدتي. استنكر ان يقوم انسان رأيته مرة واحدة في حياتي بجعل أمرا خاصاً بي موضوعاً للحديث في برنامج تلفزيوني".

وتابعت :"عندما كنا منشغلين مع والدتنا، لم نعرف مَن الشخص الذي قام بالاتصال بالدكتور ومن قام بمساعدتنا، وعندما علمت من هو إتصلت وشكرته. عندما تعيش حالة حزن لا تعرف من تشكر. لقد وصلتنا رسالة جاء فيها :"لم تتصلوا بي، لم تشكروني، عيب ما تفعلونه". انت من عليك الاعتذار لإرسال رسالة كهذه والتحدث عن حياتي الخاصة مع كل تركيا".