أقيم في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة معسكر لذوي الاحتياجات الخاصة "أصحاب الهمم"، حيث كان ضيف شرف المعسكر الممثل السوري مصطفى الخاني .


وأقيم المعسكر تحت رعاية الشيخ خالد بن خليفة آل نهيان.
المعسكر الذي كان تحت عنوان ( كلنا زي بعض WE ARE THE SAME ) هدفه الاهتمام بأصحاب الهمم والعمل على دمجهم بالمجتمع وإدخالهم فيه بصفتهم جزءا طبيعيا منه، وليس عزلهم عنه، ولهذا كانت جميع فعاليات المعسكر في أماكن عامة مثل ( نادي الفروسية ، حديقة الحيوانات ، المولات ، مدينة الالعاب ، الحدائق العامة ، أماكن الطبيعة ... الخ ).

وانتشرت بسرعة فيديوهات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مصطفى الخاني وهو يلعب مع الأطفال في مدينة الألعاب أو يسير معهم في أماكن الطبيعة والحدائق أو يناقشهم ويتحاور معهم بطريقة أظهرت الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الخاني في التعامل مع هذه الشريحة الاجتماعية ، فكان مفاجئاً للجميع التواصل والتفاعل الكبير الذي استطاع أن يقوم به مع أصعب الحالات المريضة أو المنعزلة أو المصابة بالتوحد، فمن المعروف عن هذا الفنان السوري خبرته الناتجة عن عمله الدائم والدؤوب ومنذ سنوات طويلة مع ذوي الاحتياجات الخاصة سواء في بلده سوريا أو في عدد من الدول العربية، ومشاركته في أكثر من مؤتمر عُني بهذا الخصوص في عدد من العواصم الأوروبية.