لمع اسم الفنان اللبناني سعد رمضان في الساحة الفنية منذ أن شارك في برنامج ستار أكاديمي بموسمه الخامس، ولأنّه أصرّ على تحقيق حلمه بعالم الغناء ثابر واجتهد وقدّم أفضل الأغنيات التي مزجت بين الرومانسية، الطرب والفرح.


آخر الأعمال الضاربة لسعد هي أغنية "ما بعرف" من ألبومه الجديد والتي ردّدها الآلاف من الجمهور صغارا وكبارا، وبمقابلة خاصة أجريناها مع سعد كشف لنا عن جديده وعن بعض الأمور التي قد تهمكم.

ماذا تحضّر لنا بعد "ما بعرف"؟
كنت مقرّر أن أتريس قليلا لكي يأخذ حقه الألبوم، ومن المفترض أن نصوّر أغنية "كل اتنين" من الألبوم. بالإضافة إلى أننا نحضّر لتسجيل أغنية سينغل جديدة، و"انشالله تسمعوا أخبار سارّة عنها قريبا".

غنيت انت والشاب خالد في مهرجانات موازين، هل من الممكن ان نراكما في ديو قريبا؟
بصراحة أتمنّى ذلك، وحين غنينا سويا على مسرح موازين كان شعورا رائعا جدا، وبالفعل لم أكن أعلم بأنّه سيحضر الحفل، فحينما كنت أغني والتفت إلى الكواليس وإذ بي أرى الشاب خالد، ومن ثم كان الديو.
الشاب خالد ليس كأي فنّان بل هو من القلائل الّذين استطاعوا ان يصلوا إلى العالمية.

هل استمعت إلى أعمال الفنانة اليسا الجديدة؟
في الحقيقة استمعت إلى أغنية "اكرهني" التي كتبها علي المولى، "أوف بتجنّن"، فانا سبق واستمعت إلى هذه الأغنية حين أسمعوها لإليسا.
فأنا غنّيت أوّل أغنية كتبها علي المولى وهي "إحساسك صنم"، وهو دائما يبهرني باعماله، والأغنية تليق بإليسا بشكل لافت.

من هي الفنانة او الفنان الذي تود مشاركته ديو غنائي؟
في لبنان ممكن مع الفنانة إليسا، فصوتي يمتلك الإحساس، ومن الضروري حين يريد الفنان أن يجتمع بديو مع شخص آخر يجب أن يكون هناك كيمياء بالأصوات.

علاقتك مع الجمهور الجزائري والمغربي قوية جدا، ما هدفك من ذلك؟
ربّما إطلالاتي في المغرب العربي وجمهوري هناك هو الّذي كان السبب وراء تعرّفي على "الدوزي" و "عبد الفتاح ديراني"، وغيرهما من الشخصيات، وأنا أقدّر لهم ذلك وأفتخر بصداقتهم.

هل سنراك في عالم التمثيل قريبا؟
كلما قررت ان أخوض تجربة التمثيل تحدث مستجدات وأعمال أخرى، فمؤخرا عُرضت عليّ بطولة مسلسل يعرض خلال شهر رمضان، وكانت أوّل مرّة أفكّر فيها أن أقرأ نصا. إلاّ أنني حين علمت أنّني سأصوّر خلال عشرة أيام فقط، تراجعت لأنّه في ذلك الوقت تم إصدار ألبومي ولم أُرِد أن أضيّع اهتمامي به، ثانيا لا أريد أن أخوض تجربة التمثيل بعد 10 أيام من تلقّي النص، فاليوم الشخص بحاجة إلى تدريب قبل اشهر مع مدرّب محترف من اجل تأدية الدور بشكل محترف.