في سن الـ19 باع شركته لتطوير التطبيقات Appsitude حيث أصبح مليونيراً في وقت قياسي، إلا أن طموحه لم يقف هنا بأن يصبح أغنى رجل في العالم وأول تريليونير في التاريخ، إنه الشاب كريس كيلسي الذي أشار في مقابلة له مع "ديلي ستار" البريطانية، إلى أنه يعتقد أن مشروعه الجديد “كيلسي كوين”، سيؤدي إلى ضمان المزيد من النجاح المالي له، والذي هو بمثابة بنك رقمي بعملة خاصة به تعتمد على الدولار الأميركي، وتقدم العملة الافتراضية دفعات فورية لأي شخص في أي مكان في العالم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

والعملة متاحة حاليا فقط عن طريق الاتصال بكريس كيلسي مباشرة، لكن شركته تحضر لنشر أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهذه العملة الرقمية وهي تساوي 1 دولار (0.76 جنيه إسترليني).

وقال كيلسي :"أنا الآن في طريقي لأصبح أصغر ملياردير عصامي في العالم في سن 21 عاما، وسأصبح أول تريليونير في العالم، هدفي هو تغيير العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل".

يشار إلى أن نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر كانت قد إحتلت الرتبة الأولى عالمياً بحسب إحصاءات مجلة "فوربس" كأصغر مليارديرة عصامية في العالم نظراً للأرباح الخيالية التي جنتها من خط المستحضرات الخاصة بها.