حل الشيف أنطوان ضيفاً على برنامج Next مع الاعلامي سيرج أسمر وربى فرن على قناة الـOTV.

بالحديث عن الفندقيات في لبنان نوّه أن فندقية الدكوانة هي الأم في العالم العربي، وباقي الفندقيات لا تتميز بالعدل حسب نسب النجاح.

بالنسبة لبرامج النقد، صرّح الشيف أنطوان بأن هشام حداد وايلي سليمان يرسلان بعض الناس للاتصال على الهواء مباشرة في برنامجه ليثيروا الجدل وينقلون الحدث على منبرهما منكهين الجوّ.

وقال أنطوان: "هشام حداد من خلال برنامجه يضحك الجيل بين عمر 7 سنوات و 12 سنة مع العلم أني دائماً أنصحه بأن يضوّي على القصص المليانة مش الفاضية".

فقرة 10/10 كانت عن عدّة مواضيع وتصاريحه هي:

- Top Chef بالنسختين العربية والأجنبية لا تناسب محبي الطبخ نسبة الى أن مواد الطبخ والمقادير غير موجودة في كل مكان.. هذه البرامج لكل من يتعلم أن يكون شيف فقط.

- شيف أنطوان قام بحلقة تجربة بالسابق مع الاعلامي طوني بارود ولكن لم تحظَ بالنجاح.. فاذا لم يقدم ميشال قزي الموسم الجديد "إمي أقوى من إمّك" يفضل بارود أن يقدمه، مع العلم أنه اتفق مع قزي وبدا التجانس جيدا بينهما.

- على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لم يكتب بالسابق أنه سيطلب يد تيتا لطيفة مباشرةً على الهواء بل سُرق حسابه واستغل أحدهم الموضوع. بالمقابل علم أن تيتا حزينة من تصريحه بأن بعض المشتركين في برنامجها يعلّمون خطأ المشاهد لذلك رفض أن يطل معها، مع أنها لا تطبخ في البرنامج وقال عنها إنها تملك 70% من نسبة الحضور في لبنان فهي محضورة بشكل كبير وهو يعزّها كثيراً.

- الشيف لم يكن من محبي البرغل في السابق فأصبح متأقلما معه.

ضمن الاتصالات، ردّ على بعض أسئلة المشاهدين وأجابهم بالآتي :

- الراغبين بتعلّم الطبخ في الفندقية وعمرهم فوق الـ50 ليس مسموحاً لهم الا اذا أتى قرار مغاير من الوزير.. مع العلم أن هناك بعض الدورات يستطيعون الاشتراك فيها.

- بعض الناس لا تعرف كيف تحضّر القهوة، الأمر سهل: نغلي الماء ومن بعدها نضع السكر وبعده البن على الخفيف لمدة دقيقتين نصبر عليها لترقد ونشربها.. ولا يجب أن نسخن القهوة لأن طعمها يتغيّر.