البشرة​ الحنطية، هي وعلى غرار أنواع البشرات الأخرى، تحتاج إلى الرعاية والإهتمام للحفاظ على رونقها وإشراقتها، تماماً كما تسعى إليها المرأة صاحبة هذه البشرة.
إذا كنت من صاحبات ​البشرة الحنطية​، وتبحثين عن العديد من الطرق المساعدة على العناية بها لتحافظي على جمالها ورونقها وبريقها، إتبعي هذه الطرق للعناية بالبشرة الحنطية.

الإبتعاد عن تفتيح البشرة
تعتبر البشرة الحنطية من أجمل الوان وأنواع البشرة، لذا فإن اللجوء إلى تفتيحها باستمرار يُفقدها الكثير من رونقها الخاص وتألقها الملفت. فحافظي على لون بشرتك الطبيعي من خلال حمايتها من آثار مواد تفتيح البشرة.

إستعمال الواقي الشمسي
يفضّل أن تحمي صاحبات البشرة الحنطية بشرتهنّ من التعرّض للشمس وآثارها التي يمكن أن تضرّ بلونها، لذا في هذا الإطار عليهنّ أن يلجأن إلى استعمال الواقي الشمسي باستمرار، لتفادي تحوّل اللون الحنطي إلى الإسمرار القويّ.

إعتماد ألوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية
من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها ​النساء​ ذوات البشرة الحنطية، هي عدم اختيار الألوان الصحيحة والمناسبة لبشرتهن خصوصاً عند تطبيق ​الماكياج​. وفي هذا الإطار يجب أن تحرص صاحبات البشرة الحنطية، على انتقاء ألوان الماكياج المناسبة لبشرتهنّ.

عدم إهمال حمّام البخار للوجه
من المهم أن تقوم صاحبات البشرة الحنطية بتعريض بشرتهنّ لحمّام البخار المفيد لهنّ، خصوصاً أنه يساعد على تنظيف البشرة بعمق من خلال التغلغل في أعماق المسام والتخلّص من ​السموم​. ننصح باللجوء إلى هذه الطريقة مرتين في الشهر لحماية أكيدة للبشرة.