إنّه مغنّي الـ "أر أند بي" والممثل الأميركي ​جاستين تيمبرلايك​ الّذي ولد عام 1981، وحقّق العديد من الإنجازات في حياته ومسيرته الفنية على مستوى عالمي. لمع اسمجاستين تيمبرلايكيوم كان في فرقة "إن سينك"، واستطاع من خلال موهبته اللافتة ان يحصد العديد من الجوائز القيّمة، ابرزها جائزة الغرامي التي نالها 6 مرّات. في رصيد تيمبرلايك العديد من الأغنيات والأفلام، الأمر الّذي جعل منه اسما من أهم الشخصيات الفنية في العالم. ولا شكّ في أنّ وسامته ساهمت في تقرّبه من الجمهور الذي بات ينتظر إطلالاته.

من هوجاستين تيمبرلايك؟

نال تيمبرليك بركة العماد في طفولته، وشبّ وهو يغني في كورال الكنيسة. كوان عمّه يعزف في فرقةٍ محلية وجدّه كان أول من علمه العزف على الغيتار.

جدّ تيمبرليك عرّفه على أغنيات ويلي نيلسون وجوني كاش. وتوفيت أخت جاستين غير الشقيقة بعد ولادتها بوقت قصير ورثاها تيمبرليك في أغنيةٍ مع فرقة NSYNC وهي My Angel in Heaven.

عام 1995 بدأجاستين تيمبرلايكالغناء مع فرقة "إن سينك"، التي أصدر معها العديد من الألبومات أبرزها: إن سينك، هوم فور كريسماس، ذا وينتر البوم، نو سترينغز أتاتشد.

"جستيفايد"، هو الألبوم الّذي اطلقه جاستين تيمبرلايك عام 2002 من دون فرقته، وباع منه حوالي 7 مليون نسخة في العالم. حاز بعد ذلك جاستين على جائزة أفضل أداء لمغني بوب لأغنية "كراي مي آ ريفر".

عام 2006 أطلقجاستين تيمبرلايكألبومه الثاني كمغنٍ منفرد، Future Sex/Love Sounds ، وحل في المرتبة الأولى في قوائم ​بيلبورد​.

وبعد عامين، ساعد تيمبرلايك في أداء أغنية مادونا 4 Minutes.

موقع جاستين تيمبرلايك في عالم التمثيل

عام 2010 قام جاستين تيمبرلايك بتأدية أحد أبرز الأدوار في فيلم The Social Network.

كما أدّى دور أسطورة عالم المال في الحياة الواقعية شين باركر، ومن ثمّ أدّى العديد من الأدوار الكوميدية.

عام 2013 أطلّجاستين تيمبرلايكفي فيلم Runner Runner إلى جانب ​بن أفليك​.

بعد ذلك ظهر في العديد من المسلسلات والأعمال الضخمة بين 2009 و2011، التي أثبتت أنه ممثلٌ متعدد المواهب بأعماله التلفزيونية، والتي كانت السبب وراء حصوله على أهم الجوائز العالمية.

حياةجاستين تيمبيرلايكالعاطفية والشخصية

عام 1999 دخلجاستين تيمبرلايكبعلاقة حب مع الفنانة العالمية ومغنية البوب الشهيرة ​بريتني سبيرز​، ليشكلا بذلك أكثر الثنائيات شهرة وجماهيرية في العالم.

إلاّ أن هذه العلاقة لم تستمر طويلا وانفصلا عام 2002، واعتبر البعض أن سبب الانفصال هو الخيانة، لأنّه أطلق أغنية " كراي مي آ ريفر" التي تتحدّث عن الخيانة، والتي اعتبر البعض أنّه يقصد بها حياته العاطفية لا سيما وأن عارضة الأزياء التي ظهرت معه في الكليب كانت تشبه إلى حدّ كبير بريتني سبيرز.

عام 2003 وقع جاستين تيمبرلايك بحب الممثلة العالمية ​كاميرون دياز​ وانفصلا بعد ثلاث سنوات.

وفي عام 2007 بدأجاستين تيمبرلايكيواعد الممثلةجيسيكا بيل​، وانفصلا عام 2011، إلى أن عادا بعد ذلك وتزوجا عام 2012، وأنجبا ابنهما سيلاس.

هل أهان جاستين تيمبرلايك بريتني سبيرز؟

خلال إحيائه إحدى حفلاته الضخمة، وقبل أداء أغنية "كراي مي إي" التي اعتبرها الكثيرون أنّه قصد بها خيانة بريتني سبيرز له، توجه تيمبرلايك برسالة حادة أمام الآلاف قائلاً: "أحياناً في الحياة تظنون أنّكم التقيتم بشريكة حياتكم ولكن في يوم من الأيّام تكتشفون أنّها مجرد ساقطة لا أكثر".

معلومات بسيطة عن حياة جاستين تيمبرلايك

دخل اسم جاستين تيمبرلايك ضمن لائحة أغنياء العالم، إذ قدّرت ثروته بحوالي 230 مليون دولار أميركي.

جاستين تيمبرلايك هو أول من تبادلت معه بريتني سبيرز القبل حين كانا طفلين، واعترف بانجذابه الكبير نحوها وهو في الثانية عشر من عمره.

حرص تيمبرلايك منذ أن دخل عالم الأضواء على القيام بالكثير من أعمال الخير، وخصوصا في مجال دعم الأطفال، إذ أسس جمعية خيرية تُعنى بتعليم الأطفال الموسيقى عام 2011.

يخاف جاستين تيمبرلايك من الأفاعي والعناكب وأسماك القرش ومن الاحتضار بمفرده بعيدًا عن من يحب.

بعدما ترك جاستين تيمبرلايك المدرسة في الصف السادس، تلقى تعليمًا منزليًا حتى إتمامه المرحلة الثانوية.

بعيدا عن عالم الفن، حققجاستين تيمبرلايكالعديد من النجاحات بممارسته لرياضة كرة السلة، وشارك في العديد من المباريات.

حبيبةجاستين تيمبرلايككاميرون دياز تعلن مثليتها

على الرغم من أنها كانت على علاقة مع جاستين تمبرليك، إلا أنها صرّحت بأنها تفضل علاقة عاطفية مستقرة مع امرأة مثلها.