تم يوم السبت تكريم مجموعة من الأسماء إستحقاقاً لجهود ملموسة، نابعة من أعماق نفوس جمهورها ومتابعيها، وذلك خلال حفل أقامته شركة MC International Awards وهو حفل العشاء السنوي الـ 36.


حضر الحفل العديد من الشخصيات السياسية، العسكرية، الفنية، الاجتماعية والإعلامية، كي يكونوا ضمن هذا المثلّث (الشاهد والحُكمَ والحَكـَمَ) على شوامخ ونخب فريدة من نوعها تم تكريمها بمختلف المجالات والاختصاصات.
البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني، حيث قدّم الحفل الممثل ايلي شالوحي باللغة العربية والآنسة فانسيا خوري باللغة الفرنسية والآنسة كريستي سليمان باللغة الانكليزية.
وشارك في الحفل غناءً دومينيك حوراني وايلي شلهوب وجويل موسى ونجم ذا فويس كيدز أيمن أمين.
وبعد كلمة الإفتتاحية مع الإعلامي عماد جانبيه الذي وصف موقع شركة mc international awards بكلمات عن المراحل المهمة، التي مرّت بها في ساحة التكريمات، ليشعر المتابع أو المراقب للشركة، أنه بالفعل يعيش واقعاً حيوياً تضخه دائماً دماء النجاح.
وفي كلمة الدكتور جحا، اعتبر أن في مناسبة حفل شركة mc international awards اجتمعت ارادة وعزيمة الناس، ليتبوأ المكرمون المكانة التي حظوا بها.
أما كلمة رئيس مجلس ادارة mc international awards ومديرها العام الدكتور فادي شبل فقال:
"ايماننا أن نبقى تحت قدمي لبنان فقط و التصويت هو الاساس في محبة الناس لكل شخص".
ووسط تصفيق جمهور الحاضرين تقدم كل من المكرمين الاعلامية سمر أبو خليل، الممثلة السورية وفاء موصللي، الممثلة السورية نادين خوري، الممثلة السورية لبنى أبو رزق، الدكتور عماد الأشقر، الفنان جاد بطرس، الدكتور طبيب الأسنان عبدالله هبر، السيد سيمون حنا، السيد شربل أديب، الأنسة دوريس السخن والسيد شربل أبي سعد، والأستاذ ناصر الأسعد، وتم أيضاً تكريم الفنانة دومينيك حوراني التي غنت في الحفل.
وعن فئة ملكات الجمال، فازت كل من نسرين صدّيق من المغرب بـ لقب Miss Arab Top Model 2018 وكارين الجميّل من لبنان بـ لقب 2018 Miss Teen International

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.