لاتزال قضية الإشكال الذي وقع بين ​الممثلة المصرية زينة​ وأحد العائلات الأميركية من أصول مصرية، يأخذ الكثير من الجدل في ظل الغموض الذي يلف بعض تفاصيله بسبب تضارب الاقاويل بينها وبينهم.

ولهذا نشرت زينة عبر حسابها الرسمي على يوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه أحد شهود العيان الذي كان متواجداً لحظة الإشكال ويدعى محمد حيث نفى كافة الأنباء التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن زينة اعتدت على تلك الأسرة، بل العكس هو الذي حدث تماما.

وأكد الشاهد، أن الواقعة بدأت حينما تطفلت تلك الأسرة على خصوصية زينة، واصروا على تصويرها هي وأسرتها داخل أحد المطاعم في الخفاء من دون رغبتها، وحينما أدركت زينة الأمر رفضت أن يتم إلتقاط صور لها هي وأولادها في الخفاء، مطالبة تلك الأسرة بالخصوصية ولكن قامت تلك الأسرة بالاعتداء المباشر عليها هي وشقيقتها.

وأضاف الشاهد، أن الواقعة لم تحدث في حمام السباحة كما تردد ولم يتواجد في محيط الواقعة بالكامل أي من الأطفال، خصوصاً بعدما زعمت تلك الأسرة أن طفلتهم تعرضت للإصابة، مشيرا إلى أنه تقدم بهذه الشهادة أيضا إلى السلطات المختصة بالتحقيق في دبي، وأنه حرص على أن تكون مصورة بعدما تم نشر اخبار مغرضة وغير حقيقية حول الواقعة بالكامل.