كشف الفنان المصري محمد عطية ان كل المنتخبات التي شجعها في كأس العالم خرجت من المنافسة، وذلك اثناء حلوله ضيفاً على برنامج NEXT مع الاعلامي سيرج أسمر وربى فرن.

وكشف عطية عن حبه الكبير للوشم على جسمه وسيقوم برسم المزيد قريباً، أما على صعيد الحب فكما قال إنه من الصعب أن تجد الشخص المناسب بعد عمر الثلاثين وهو لا يؤمن بتاتاً بالأبراج.

سياسيّاً، يتمنى أن يكون الوضع أفضل في مصر ويقول للرئيس حسني مبارك: "الله يسامحك!..

أما عن موضوع الصحافة التي استفزها عندما صرّح بالسابق بأنه يعشق السيدة فيروز.. ولا يحب أن يسمع كوكب الشرق ام كلثوم قال: "ما المشكلة.. أنا تعودت أن أقول رأيي كما هو، هذا لا يعني أن كوكب الشرق ليست فنانة بكل ما للكلمة من معنى، وأنا لم أصل لربع فنها وشهرتها.. فعلى سبيل المثال أحب الراحل محمد عبد الوهاب"، من ثم قدم أغنية "يا أنا يا أنا" للسيدة فيروز.

الى ذلك كشف عطية أن طلاب "ستار أكاديمي" ما زالوا على تواصل، وهو يتواصل معهم على "الواتساب" وقد زار مؤخراً الفنانة ميرا مخايل احدى المشتركات بالموسم الأوّل، وقام باللعب مع طفلتها التي ارتعبت منه ولم تبدِ على وجهها أي تعابير ايجابية له، ولكن في ما بعد أحبته كثيراً خصوصاً أنه يحب الأطفال.

عطية اشار الى انه سعيد بصداقته مع الفنان أنطوني توما حيث كانت بدأت صداقتهما منذ برنامج "DANCING WITH THE STARS" وأيضاً سعيد بكليب "كل ليلة"، وهو حزين بسبب مرور خمس سنوات من دون اي انتاج فني بسبب ادارة اعماله التي لم تعمل بشكل صحيح.

على صعد الفنانين، اشار عطية الى انه معجب بأعمال الفنان عمرو دياب، لافتاً الى أن عندما يطرح دياب عملاً جديداً تضج الدنيا في مصر، كما شدد على أن الفنان تامر حسني ذكي.

اما عن جسمه الذي أصبح بشكل أفضل ومليء بالعضلات الظاهرة، قال: "أنفذ دايت وطريقة صحية جديدة، وهي أن أصوم 24 ساعة وفي ما بعد أتناول وجبتين فقط في ثماني ساعات. وقد استعمل الحقن كنجوم العالم الأجنبي".

كما كشف عطية في الحلقة أنه يحلم بتقديم ديو مع الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي وصفه بأنه يملك صوتاً رائعاً، وأكد عطية أنه يعلم أن حلمه لن يتحقق، وعن الفنانة هيفا وهبي اشار عطية الى أنها نجمة الجماهير.

أما عن والده الراحل المهندس عبد الفتاح عطية، فأكد عطية أنه يعتذر عن كل لحظة لم يكن فيها الى جانبه.

وشدد عطية على أن طموحه تقديم برنامج الى جانب التمثيل والغناء.

وفي ختام الحلقة، وجه عطية تحية للمنتجة رلى سعد، ونفى أنها كانت تفبرك بعض السيناريوهات لنجاح ستار أكاديمي، مؤكداً أن كل شيء كان عفوياً، وقدم أغنية "nominee" التي كان يغنيها ايام تلفزيون الواقع.