تأسرك التّركيبة الثّلاثيّة الخاصة بجورج مارتينوس، هو كاتب وملحن وموزّع موسيقيّ موهوب.

هو خلف إنتاج تتر مسلسل"موت أميرة"، استطاع أن يكتب ويلحن ويوزّع تتر مسلسل بعنوان "بعد اليوم"، وذلك بعد قراءته السيناريو والإطلاع على تفاصيل القصة.

متصالح مع نفسه حتى الصراحة، يقول:"أصبغ شعري وأضع العدسات اللاصقة ولا يهمني حديث الناس". الحديث معه يطول وأنت تحاول أن تكتشف هذه الموهبة المتنكرة خلف قبعة ونظارات، ماذا تخبئ في داخلها من فنّ وإبداع؟ وعلى الرغم من أنّ مارتينوس لم يجد فرصته الحقيقية بعد، إلا أنه لم ييأس وموهبته فوق كلّ شيء.

أهلاً وسهلاً بك جورج مارتينوس في مكاتب "الفن"، أخبرنا عن التعامل مع شيراز في تتر مسلسل "موت أميرة"؟
شيراز فنانة رائعة، وأحاول قدر المستطاع أن أريح الفنان الذي أتعامل معه كي يقدّم أفضل ما عنده. شيراز تجتهد وتتعب "من قلبها".

هل سيتمّ التعامل بينكما في أغنيات أخرى؟
أكيد أكيد، وليس أغنية واحدة فقط بل أغنيات، لكنني لا أستطيع الكشف عنها الآن وما زالت الطبخة على النار. لكن هناك أغنية POP نعمل عليها وأترك لشيراز اختيار عنوان الأغنية بحسب إحساسها. أنا كتبتها ولحنتها ووزعتها ولا أتعامل مع أحد لأن "كترة الطباخين بتشوشط الطبخة".

تفتخر بالتعامل مع مَن مِن بين الفنانين؟
أفتخر بالتعامل معهم جميعا وبالمستوى نفسه، تعاملت مع نقولا الأسطا، وأحضّر الآن "ديو" مع أستاذي في الكونسرفتوار جوزيف عيسى، أغنية إنسانية حقيقيّة.

لماذا لم تجد فرصتك الحقيقية بعد في عالم الفن؟
المشكلة في صوتي، أحارَب بسبب صوتي، لا أحد يتقبّل أنّني شاب وأغنّي بطبقة أنثى. صوتي ظاهرة من ظواهر المجتمع، حتى في الكونسرفتوار كنت أختلف معهم على الطبقة لا أستطيع الغناء مع الشباب.

ألا توجد تمارين للصوت يمكن ان تخضع لها لتعديل صوتك؟
لماذا أريد تعديل صوتي والله خلقني هكذا، صوتي جميل، لماذا أغيّره؟ مثل الشَعر إن كان الله أنعم عليّ بشعر جميل هل أحلقه من أجل إرضاء الناس؟! هذه طبقة صوتي وهذه شخصيتي ولن أغيرهما، المشكلة أن المجتمع منغلق وهذا يحدّ من النّجاح.

لماذا برأيك لم يتعامل معك باقي المشاهير؟
"كل واحد حسب وين بيرتاح"، بالإضافة الى ذلك، أنا لا أركض من أجل أحد ولا أدق أبوابهم، اجتهد في عملي ومن يريد التعامل معي يستطيع مكالمتي ولا تهمني الشهرة. سأصل الى ما أريده بغض النظر ما اذا كنت تعاملت مع هذه الفنانة أو تلك.

هل تجيد تقليد الفنانات؟
كل فنان لديه صوت قويّ يستطيع تقليد الآخرين، اذ توجد عضلة وعندما تكون هذه العضلة قوية تستطيع التقليد. أنا بإمكاني أن أقلّد صوت السيدة فيروز. أحبّ فيروز وأحلم بالإلتقاء بها والغناء لها وأن تغني لي بدورها.

الى جانب فيروز، مع من ترغب بالتعامل؟
أحبّ صوت كارول سماحة.

هل تحب مايا دياب؟
مايا مهضومة لديها كاريزما ويليق بها ما تقدّمه الآن وخِياراتها موفقة .

ماذا تحضّر الآن؟
أحضر أغنيات برنامج "Locca Beach 2" مع كريستينا صوايا، جينيريك وأغنيات جديدة للبرنامج.

كلمة أخيرة لموقع الفن.
لابد من أن نحب بعضنا البعض أكثر وأن نزرع الخير بدل الشر وعلى الفنانين احترام بعضهم البعض من دون تجريح.