لاتزال نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ( 20 عاماً ) تفاجئ الجميع بتحقيقها نجاحات كبيرة تتفوق بها على أهم النجوم والمشاهير حول العالم.

فبعد إختيارها لتكون "أصغر عصامية مليارديرية" من قبل مجلة "فوربس"، جددت المجلة إختيار جينر لتكون من ضمن المشاهير العشرة ذات الأجر الأعلى في العالم.

تصدر القائمة الملاكم المتقاعد "فلويد مايوينر" بأرباح بلغت 285 مليون دولار أميركي يعود معظمها إلى منافساته ضد غريمه المصارع الشهير "كونور ماكجريجور" لعام 2017.

وإحتل المرتبة الثانية الممثل العالمي جورج كلوني بأرباح بلغت 239 مليون دولار، بعدما بيعت شركة التكيلا خاصته التي أسسها مع راندي جربر ومايك ميلدمان.

أتت جينر في المرتبة الثالثة بأرباح بلغت 166.5 مليون دولار مقارنة بمركزها الـ59 الذي حققته السنة الماضية، ويعود الفضل إلى علامتها التّجارية المُتخصصة في بيع مُستحضرات التجميل.

وكان لافتاً تخطي جينر للمغنية العالمية بيونسيه التي حققت هذا المركز العام الماضي لتتراجع إلى المرتبة الـ36 بأرباح بلغت 60 مليون دولار لهذا العام.

وجاء في المرتبة الخامسة الممثل العالمي دواين جونسون، ولاعب كرة القدم الشهير ميسي في المرتبة الثامنة، يليه المغني العالمي إيد شيران في المرتبة التاسعة، ثم لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو في المرتبة العاشرة.