استطاع الفنان اللبناني مارك حاتم أن يكسب تحدّي نفسه ويجعل من شخصيته الفنية شخصية مميّزة بالاعمال التي تقدّمها، وفي خطوة جديدة له، أراد مارك أن يجتمع مع أهل الفن والإعلام من أجل الإحتفال بفيديو كليب أغنيته الجديدة "Never Again" مع الفنان "بلينغ".


الأغنية من كلمات مارك الخاصة وألحانه، والموسيقى وقّعت من قبله ومن قبل إيلي عقل وموريس حنّا.

الحفل بدأ بأخذ الصور مع الحاضرين والمعجبين، ومن ثمّ دخل الجميع إلى صالة العرض، حيث انبهروا بأداء وبصوت مارك حاتم في الكليب، والّذي أشعل الاجواء بعدها من خلال تقديم باقة من أجمل الأغنيات الاجنبية التي جعلت كل الحاضرين يتمايلوا عليها بكامل حماسهم.

وبكلمة خاصة لمارك قال لنا إنّ العديد من الافكار تراوده دائما ويحب أن يحققها، وانه يحب ان يقوم دائما بكل ما هو جديد. وأشار إلى أنّه فرح جدا لكونه أول شاب لبناني سيحيي مهرجانا ضخما بأغنياته الخاصة. كما أبدى مارك إعجابه بنجاح هذا الحفل الّذي حضره العديد من المحبين.

ومن بين الحاضرين كانت الفنانة ماريتا الحلاني، التي قالت لنا إنها تعرّفت على حاتم في مهرجان "وان ليبانون"، ولفتت الحلاني إلى أنّها تحب حينما يكون الجيل الجديد داعما لبعضه، وهو السر كان وراء مشاركتها في هذا الاحتفال.

وعما إذا كان من ديو سيجمعها بحاتم، قالت ماريتا "لما لا"؟ وانها قد تحب الغناء مع مارك ضمن فكرة جديدة وجميلة.

بدوره أشار مارك لموقع الفن، إلى أنه لا يعلم ما إذا كان هناك ما سيجمعه بماريتا قريبا (لكن ملامح وجهه أكدت لنا بأنّ هناك طبخة جديدة يتم طهوها على النار).

كما وأنها أبدت إعجابها بهذه الخطوة الجديدة الإبداعية التي قام بها مارك حاتم.

وفي ختام الحفل، فاجأ بعض الأصدقاء مارك بإدخال قالب حلوى طُبعت عليه صورة الاغنية، للاحتفال بهذه الخطوة اللافتة.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا