من خلال استبيان قامت به صحيفة الثورة السورية، حول المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان الماضي، حصد مسلسل "فوضى"، من إخراج سمير حسين وتأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير المركز الأول، وبذلك يكون قد استطاع تجاوز منافسَيه (مسلسلي الغريب وروزنا) بصعوبة ، وقد استطاعت هذه الأعمال الثلاثة إقصاء الأعمال الكوميدية والمسلسلات التي تقدم حكايتها ضمن البيئة الشامية، فجاءت الغلبة للدراما الإجتماعية المعاصرة.

ومن خلال الإجابة على الاستمارات يؤكد المشاهدون انحيازهم للمسلسل الذي يقدم نصاً راقياً ويعالج مسألة هامة، كما رأى (36,3%) منهم أن الدراما السورية حققت تطوراً بالمقارنة مع العام الماضي.

الممثل الأكثر جماهيرية لهذا الموسم الدرامي هو رشيد عساف، الذي تقدم بفارق كبير ليحتل المرتبة الأولى من دون منازع، بينما نالت الممثلة شكران مرتجى المرتبة الثانية للممثلة الأكثر جماهيرية بعد حجب المرتبة الأولى. وجاءت قناة (سورية دراما) أولاً حيث قدّمت خلال شهر رمضان مادة غنية جداً. وأتت نسبة من كانوا على استعداد لإلغاء زيارة هامة أو عمل في سبيل متابعة مسلسل 18,6% ، أمّا نسبة من تابعوا مسلسلات غير سورية خلال شهر رمضان فبلغت (44,1%).‏‏‏