لم تعد اخبار زيجات الفنانين تقابَل بالتهاني والمباركات على اتخاذ اصحابها قرار الارتباط انما ربما تكون سببا في اثارة الجدل حولها وتعرّض الطرفين للانتقادات في عصر مواقع التواصل الاجتماعي.. فأخبار الزيجات الاخيرة نالت اهتماما واسعا من قبل رواد السوشيال ميديا واتخذت جانبا جديدا لدى المتابعين خصوصا ان بعضها جاء مفاجئا وغير متوقع لدى المتابعين الذين وضعوا تساؤلات كثيرة حول ظروف وكواليس الارتباط وصولا الى قرار العروسين الزواج، ومن ثم تأتي اخبار الانفصال لتثير الجدل حول الزوجين الذين تطلقا حديثا ليكونا نموذجا لعدم اكتمال علاقات الحب لاسباب متعددة.

ولنا في الحالتين العديد من النماذج احدثها زواج الداعية الاسلامي ​معز مسعود​ من الممثلة ​شيري عادل​ وهو الخبر الذي فاجأ جمهور العروسين اذ لم تبدُ على اي منهما ملامح العشق والغرام التي شهدتها كواليس تصوير مسلسل "​السهام المارقة​"، الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي شاركت شيري عادل في بطولته وكان من انتاج معز مسعود بالاشتراك مع المنتج ​محمد حفظي​.

ولم يستطع التعرف على حقيقة العلاقة بينهما وفضل الطرفين التكتم على علاقتهما وزواجهما حتى انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر، وكشف معز مسعود عن ذلك في بيان صحفي اصدره الاربعاء الماضي، اعلن فيه عن نيته بتقديم جزء جديد من العمل الذي تشارك في بطولته زوجته شيري عادل.

وتضاربت التعليقات على السوشيال ميديا على هذا الخبر بين من يبارك لهما امثال امير طعيمة ووفاء عامر ونور قدري والمخرج مجدي الهواري، ومن ينتقد الداعية الاسلامي معز مسعود الذي اخذ ينصح جمهوره وخصوصا من الشباب، بالزواج من الفتيات الملتزمات وفي النهاية ارتبط بممثلة غير محجبة وسط تساؤلات حول ما اذا كان معز مسعود سيتدخل في خيارات شيري المقبلة في التمثيل ام ستستمر كما كانت، وحسمت شيري الاجابة حين قالت انها ستمنحه هذا الحق.

زواج آخر اثار الجدل هذا الاسبوع وهو زواج منة ابنة الممثل حسين فهمي والنجمة الكبيرة ميرفت امين من محامي شهير يدعى ​طارق جميل​، والملفت انها كانت قد تطلقت حديثا من الفنان احمد فهمي الذي تزوجت منه بعد انفصالها عن الممثل شريف رمزي نجل المنتج محمد حسن رمزي ولم تثمر اي من هذه الزيجات الثلاثة عن اولاد.

وانتقد المتابعون كثرة زيجات ​منة حسين فهمي​ في اوقات متقاربة، وان هذا ربما يكون سببا في انفصالها المتكرر اذ لا تمنح نفسها الوقت للتفكير بشكل جيد في الارتباط.

ايضا زواج الممثلين ​وليد فواز​ و​مي سليم​ بعد تعاونهما في المسلسل الرمضاني "الرحلة"، الذي جسدا فيه دور زوجين عاشا مراحل متعددة في علاقتهما بين الحب والارتباط ثم شعوره بالشك فيها فيما كانت الكواليس اكثر عاطفية بين البطلين الذين كانا ينتظران مشاهدهما معا وبعد موسم عيد الفطر اعلنا عن نيتهما الزواج وسافرا لقضاء شهر العسل.

والمفاجاة كانت في اعلان وليد فواز امس السبت، انه في طريقه للانفصال عن مي برغم مرور 3 اسابيع فقط على زواجهما، وهو الخبر الذي شكل صدمة لكثيرين حتى ان مي حذفته من الحالة الاجتماعية لها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعيوتحولت من متزوجة الى سينغل، فيما هو مازال يحتفظ بحالته الاجتماعية كمتزوج ولكن من دون الاشارة اليها.

ايضا كشفت الممثلة ​سلوى محمد علي​ امس السبت، عن زواج الممثلة ​منى هلا​ من صديقها التشيكي بعد فترة طويلة من ارتباطهما العاطفي وبعد إشهاره الاسلام لكي يتمكن من الزواج منها.

ثم جاء خبر انفصال الممثلة ​رانيا يوسف​ عن رجل الاعمال ​طارق عزب​ والذي كثيرا ما شاركها الظهور في عدد من البرامج التلفزيونية ومنها ابلة فاهيتا، وكشف عن عشقه الكبير لها وهي بدورها كانت تحمل له مشاعر حب عميقة، لكن للاسف لم يستمر طويلا اذ قرر الثنائي الانفصال بشكل محترم ومتحضر ومن دون اهانات او لجوء الى المحاكم او التصريح للصحافة بشكل معاكس ضد بعض.

كشف ذلك منشور كتبه طارق على حسابه الرسمي على احد مواقع التواصل الإجتماعياعرب فيه عن حزنه الشديد لانفصاله عن رانيا وانه سيظل يتذكرها ولن ينسى سنوات زواجه منها وهي علقت عليه بان صداقتهما ستستمر ولن يعوقها اي شيء.

ورغم رقي الانفصال بين رانيا يوسف وطارق عزب لكن هذا لم يمنع من بعض احاديث النميمة التي ترددت عن كواليس الطلاق، وهي ان رانيا طلبت ذلك من طارق بعدما اكتشفت انه على علاقة باحدى الفنانات من داخل الوسط الفني فيما ترددت اخبار عن ان سبب الانفصال هو وضعه شروطا على ملابسها لتكون اكثر احتشاما ولكن مهما كان السبب فالنهاية كانت واحدة.

وبين الزواج والطلاق اشيع في شهر رمضان الماضي خبر زواج الممثلة بوسي من الممثل فاروق الفيشاوي وان مي نور الشريف ابنة بوسي في حالة انهيار بسبب هذه الصدمة ورغم ان كثيرين اعتبروا ان من الوارد وارد حصول ذلك بسبب الصداقة الطويلة بينهما، الا ان بوسي نفت ذلك في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي اشاعة سخيفة من ناس مريضة واقول هل هذا زمان كل شيء مباح من اجل المادة او الشهرة لمطلقي هذه الاشاعة على الاقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله.