كشفت الممثلة السورية روعة ياسين لموقع "الفن" عن أمنياتها الشخصية والعامة بعدما إحتفلت يوم 13 من الشهر الجاري بعيد ميلادها.

بداية، وعلى الصعيد الشخصي، تمنت لنفسها الصحة والرضا والرزق، وأضافت: أتمنى أن أحصل على فرصتي في الدراما، فقد نلت حقي من الجمهور والناس التي تحبني وكانت سنداً لي، لكني لم أنل فرصتي الحقيقية التي أستحقها.

وأكدت أنها تتمنى لقاء أهلها المسافرين عما قريب، وخصوصاً شقيقتها التي تقيم خارج سوريا.

وأوضحت أنها ستتحدث عن إحدى الأمنيات للمرة الأولى فقالت لموقعنا: أيمن زيدان عرابي، وهو الذي منحني أولى البطولات وجعلني أتلمس أول طريق النجاح، لذلك عندي شوق وشغف للعمل معه إن كان في الدراما أو السينما أو المسرح، وأتمنى أن أغرف من مكنوناته ومدرسته الفنية القوية، مبينة أن عرض مسلسل "أنت عمري" على إحدى القنوات حالياً حرك الذكريات عندها، هذا العمل الكوميدي الذي أنتج عام 2000 وهو من بطولة زيدان وياسين والعديد من الممثلين.

وتحدثت عن الأمنيات العامة فقالت: أتمنى الخير لبلدي، وأن تعود سوريا أحلى وأقوى مما كانت عليه، وأتمنى أن تقف الدراما السورية على قدميها وتعود إلى عهدها الذهبي، وأتمنى أن لا يذهب التاريخ الكبير الذي صنعه الأساتذة الذين سبقونا هباءً، وأن نعود إلى مكانتنا الدرامية بأن تتسابق القنوات العربية للحصول على أعمالنا.