يُعرض الفيلم الوثائقي الإماراتي "ناني "الحاصل على عديد من الجوائز في سينما فوكس نايشن تاورز بأبوظبي، يوم الاثنين 16 يوليو/ تموز، الساعة 8 ونصف مساءً، وذلك بالتزامن مع احتفال أناسي للإعلام بمرور 10 سنوات على تأسيسها.

ويقام العرض بحضور العديد من وسائل الإعلام والشخصيات العامة، كما أنه مفتوح لحضور المشاهدين مجاناً والدخول بأسبقية الحضور.

أناسي للإعلام أنشأتها الشيخة اليازية بنت نهيان بن مبارك آل نهيان عام 2007 برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وهي مؤسسة وطنية تهدف إلى الإسهام في تطوير الحركة الإبداعية الفنية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وتعد المؤسسة الأولى من نوعها في الدولة في مجال الأفلام الوثائقية، وتسعى إلى تشجيع الشباب على الانخراط في هذا المجال الإبداعي.

وفي جولته بالمهرجانات والمحافل الدولية، فاز "ناني" بالعديد من الجوائز وهي : جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان "لوس أنجلوس" السينمائي، جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان تورونتو الدولي السينمائي "نوليوود" في كندا ، والجائزة الذهبية في مسابقة هوليود للأفلام، وجائزة في مسابقة جوائز الفيلم الأميركي، كما وصل للنهائيات في مهرجان فونيكس للأفلام في ملبورن.وعبر 80 دقيقة، يقدم الفيلم تجربة أسرة إماراتية في أبوظبي تستعين بمربية بريطانية بشكل مؤقت لتساعدها على ترتيب برنامج الدراسة والأنشطة اليومي الخاص بأطفالها الستة، وهو ما يؤدي إلى تجاذب وتنافر بين المربية والأطفال خاصة عند تغيير عاداتهم اليومية. يكشف الفيلم عن تفاصيل العلاقات وطبيعة الحياة والتفاعل بين عدة ثقافات مختلفة داخل بيت واحد، مدى تقبل الأسرة الإماراتية لثقافة الآخر، وحرصها على التزام المربيات البريطانيات بالعادات والتقاليد الإماراتية والإسلامية في قواعد تربية الأبناء، ومدى تكيف وتأقلم المربية البريطانية مع عملها وبيئتها الجديدة.

فيلم ناني من إخراج البريطاني بول جيمس دريسكول، وإنتاج أناسي للإعلام، وتتولى توزيعه في العالم العربي MAD Solutions، وقد شارك في بطولة الفيلم نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبد العزيزالجسمي (بن باز)، كذلك شارك الموسيقي والمغني عمارة "بومبينو" مختار بأغنيته تيم تار.