أقام الزميل الإعلامي زكريا فحام مفاجأة للفنانة ميريام عطا الله حيث احتفل بعيد ميلادها مساء أمس الخميس، للمرة الثانية في مطعم الفانوس في عروس المصايف عالية لصاحبه السيد سعيد نصر الدين.


حضر الإحتفال كل من نجم آراب أيدول محمد قباني و نجم ذا فويس حسام الشامي والفنانة بتي براك، ومصمم الأزياء شيرو والملحن مصطفى مطر، وأستاذ الموسيقى ومدرب الصوت طوني البايع، والفنان أمجد نور.
وحرص كل من حسام الشامي و محمد قباني وبتي براك وأمجد نور ،على تقديم وصلة غنائية مميزة بمثابة إهداء لميريام عطا الله بمناسبة عيد ميلادها.
كما قدمت ميريام الشكر لصديقها ورفيق دربها زكريا الذي لم ينسَها يوما وكل عام يفاجئها بعيد عيد ميلادها وهو حريص دائمًا على جمع المحبين.
وأهدت ميريام الحضور مجموعة مميزة من الأغاني تعبيرًا عن سعادتها بتواجدهم معها في مثل هذه المناسبة السعيدة، وقامت بقطع قالب الحلوى مع الفنانين المتواجدين والحضور.

ولم تخلُ السهرة من المفاجآت، حيث قدم الصحافي محمد شعيب وصلة كوميدية خلقت أجواء من البهجة كشف من خلالها عن مواهب متعددة لديه، واستمر الإحتفال حتى الساعات الأولى من الصباح.

وكانت ميريام قد احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها المقربين في العاصمة اللبنانية بيروت.
نجمة "ستار أكاديمي" في موسمه الأول، كشفت لموقع "الفن" بعضاً من أمنياتها في عامها الجديد فقالت: "لا يوجد عندي الكثير من الأمنيات، كل ما أتمناه أن أصل إلى أكبر قدر من النجاح، ولا يتحقق ذلك إلا بوجود أصدقاء أوفياء وأهل محبين وأشخاص تؤمن بموهبتي، وأشكر الله على أنهم موجودين والله يكثرهم".
وأضافت أنها تتمنى أن تنعم كافة الأراضي السورية بالأمن والأمان، وأن يعيش السوريون بسلام كما كانوا قبل عام 2011.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.