تشعرنا الفئة الشّبابيّة الحاضرة في مجلس النّواب أن الرّوح الرّياضيّة موجودة بين الفرقاء في المجلس بالرغم من خلافهم في الآراء والتّوجهات السّياسيّة، إلا أنّهم اجتمعوا في الرّياضة داخل ملعب Champs الرياضي لكرة القدم، وكل فريق يريد تسديد الهدف في ملعبه.

هذه الخطوة التي تجدّدت للمرّة الثانية في لبنان منذ أربع سنوات جاءت برعاية جمعية "كن هادي" "Kunhadi " وبيتر الضاهر في خطوة للحدّ من حوادث السّير. انتهى الشوط الأوّل بنتيجة 3-2 لصالح الفريق الابيض الذي يضم النواب سامي فتفت ، نيكولا صحناوي ، آلان عون ، فادي سعد ، ميشال معوّض ، زياد الحوّاط ، الياس حنكش ، أمّا الشوط الثاني فإنتهى بفوز الفريق نفسه على نظيره الاحمر الذي يضم النواب سامي الجميل ، نديم الجميل ، طارق المرعبي ، هادي حبيش ، طوني فرنجية ، فادي علامة وإدغار معلوف بنتيجة 6-5. مع الإشارة الى أن المخالفات في المجلس إنتقلت الى الملعب وتلقى النائب الياس حنكش بطاقة صفراء في الشوط الثاني.

حصدت هذه المباراة على نسبة عالية من المشاهدة على شاشة الـLBCI بنسبة 8.2 وجذبت اهتمام المشاهدين، بالإضافة إلى أنّه من المهم القيام بمشاريع رياضيّة مستمرّة خلال السّنة مشابهة لمشروع "كن هادي" و"LBCI" اللّتين تفوّقتا هذه المرّة على المحطات الأخرى بمشروع رياضي سياسي إجتماعي موفق، على أمل أن تُحلّ مشكلة النفايات في لبنان وغيرها من المشكلات التي تصب في خانة الفساد، وينقل النوّاب تلك الطاقة الإيجابية والروح الرّياضيّة والتّضامن إلى أعماق المجلس حيث أن الحوار فيه متعثّر والوفاق متجزّء والتّضامن مستحيل.