منذ انطلاقتها، والممثلة اللّبنانيّة كارمن لبس تتألق نجاحاً وفنًّا.

تتقن أدوارها ولا تخاف من الدّخيلات على مجال الفن بل تسعى الى تطوير مجال التمثيل وتأمين استمراريته. الرقيّ والدبلوماسية يحاكيان شخصية كارمن لبس. إلتقيناها وعدنا إليكم بهذا الحوار السريع مع بطلة مسلسل "موت أميرة" الذي شارك في السّباق الرمضاني.

ماذا تخبرينا عن مسلسل "موت أميرة" في الجزء الثاني؟
لا تزال هناك 30 حلقة من مسلسل "موت أميرة"، وقد يعرض مع حلول العام الجديد 2019 أو في شهر رمضان المقبل، وسنبدأ التصوير في شهر تشرين الأول وسيحمل الجزء الثاني تطورات كثيرة.

هل يكون التعامل صعباً مع المواهب الجديدة في التمثيل؟
من المهم أن يكون الإنسان مخضرما في عمله، ويساعد على بناء مواهب جديدة في التمثيل. نحن لن نستمرّ دائما على الشاشة، هناك جيل كبير وجيل أصغر ودولاب يمشي ومن الضروري أن نساعد الآخرين في هذا المجال.

هل تابعت مسلسلات أخرى في رمضان؟
طبعاً، تابعت مسلسل "تانغو"، و"جوليا"و "طريق" وهناك أعمال لبنانيّة جيّدة جدّاً.

هل تابعت مسلسلات دراما مصريّة؟
تابعت بعضها مثل مسلسل "كلبش2" و"ربع رومي" وهو مسلسل كوميدي، و"عوامل خفية" الذي شاركت فيه مع الممثل عادل إمام. أحاول قدر المستطاع متابعة كل الأعمال.

من من بين نجمات رمضان كانت الاكثر تميزا في السباق الرمضاني، الفنانة هيفا وهبي أو الممثلة غادة عبد الرازق أو مي عز الدين؟
كل واحدة منهنّ تتمتّع بشخصيتها الخاصة وكل واحدة منهنّ دورها مختلف عن الأخرى في المسلسلات، والثلاث نجمات فلا أستطيع أن أميّز بينهنّ.

بعيداً عن التمثيل ، من تشجعين في المونديال؟
( تضحك) أنا لست أصحاب مع الطابة، أقول لهم دائما "وزعوا طابات عالكل وبلا هالمشكل" طبعا أنا شجعت المنتخبات العربية.

كلمة أخيرة لموقع الفن
أشكرك وأشكر جميع المتابعين وأتمنى أن تكون سنة خير وسلام في لبنان والدول العربية.