تميّزت الاعلامية اللبنانية ​ريّا أبي راشد​ بعفويتها وبقربها من الجمهور وعدم تصنّعها، ومع كل اطلالة لها، نلاحظ ريّا الانسانة الكفوءة التي ثابرت واجتهدت الى ان وصلت للقمّة فلمع نجمها في عالم هوليوود وقابلت أهم النجوم والنجمات العالميين، كما بات اسمها رمزا للحوار الراقي المتّزن، نظرا لامتلاكها اسلوبا مميزا في الأداء، اذ انها تنتقي كلماتها باعتدال وبطريقة سلسلة قرّبت من خلالها المسافات بينها وبين المشاهدين، واللافت فيها، هو ظهورها بشكل طبيعي الا انه يمزج بين الأناقة والجمال معا.

ريّا أبي راشد، من الاعلاميات اللواتي يمتلكن ايضا صوتا جميلا محببا من السمع، فمخارج الحروف صحيحة لديها، وتعطي لكل كلمة حقّها.

تؤدّي ريّا الدور المدبلج لشخصية "اريكا" في الجزء الثالث من فيلم الكرتون الشهير "فندق ترانسلفانيا" الذي عرض في Beirut Souks Cinemacity.

يسيطر على هذا الجزء عنصر التشويق والاثارة، اذ ان عائلة دراكولا تذهب بعطلة متوحشة على متن باخرة وهناك تقوم الكابتن اريكا باستقبالهم والتي بدورها تعجب بدراكولا، كما يكشف في سياق هذا الفيلم ماضي اريكا غير المتوقع.

اللافت هو تفاعل المشاهدين معه، الآتين من مختلف الأعمار كي يرفّهوا عن أنفسهم قليلا، اذ ان هذا الفيلم نقلهم الى عالم ثان مليء بالتشويق.

وكان لموقع الفن لقاء خاص مع الاعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد  خلال عرض هذا الفيلم الذي سبقه نشاط ترفيهي للأطفال، حدّثتنا من خلاله عن مشاركتها في دبلجة الشخصية الكرتونية في فيلم "فندق ترانسلفانيا"، وعن برنامجها  SCOOP WITH RAYA بموسمه الجديد ، اضافة الى امكانية خوضها مجال التمثيل أم لا، كما كشفت لنا عن اصدقائها المقرّبين من الوسط الفني، وكشفت عن ما يميّزها عن بقية الاعلاميات، الى جانب الشخصيات التي تركت فيها أثرا، في هذا الحوار.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغط هنا  .