مفاجأة جديدة كشف عنها كل من الممثلة المصرية شيري عادل والمنتج ​معز مسعود​ بعد انفصاله عن زوجته السابقة في شهر ايار حسب ما ذكرت بعض القارير الصحافية، الا انه يبدو ان الانفصال حدث قبل هذه الفترة وذلك لان البيان الذي صدر شدد على فكرة الفترة التي تزوج فيها شيري ومعز وهي منذ اشهر بعد ان انفصل السنة الماضية عن زوجته.

أما الغريب في الموضوع ان اعلان خبر زواجهما جاء عن طريق بيان إعلامي خاص بمسلسل "السهام المارقة" في الجملة الاخيرة منه!

وجاء نص البيان كالآتي :"قرر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، ويستند الجزء الجديد إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت بإسم الدين.

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزأيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.

يذكر ان معز مسعود وشيري عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضي".