أقيم مساء أمس الاثنين، حفل افتتاح "​روتانا​ كافيه" في أحد الاحياء الراقية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر ولبنان والعالم العربي والذين تنتج وتوزع لهم روتانا اغنياتهم وتعرضها على شاشاتها، ومنهم ​عاصي الحلاني​ و​اليسا​ و​انغام​ و​نوال الزغبي​ و​مي فاروق​ و​سميرة سعيد​ و​زيزي عادل​، ومن الشعراء والملحنين ​احمد محيي​ و​محمود الخيامي​.

استمر الحفل لمدة 3 ساعات من التاسعة مساء وحتى منتصف الليل وتخلله العديد من الفقرات الترفيهية كالالعاب النارية التي قدمها الفنان احمد عصام والتي خطفت انتباه الحضور بما أظهرته من تحضيرات قوية وتدريبات مكثفة، قام بها مع فريقه قبل يوم الحفل لتخرج بهذا الشكل المبهر الى جانب تقديم مجموعة من العازفين موسيقى لاشهر الاغنيات.

قدم الحفل المذيعان يحيى حمزة والهام الصغير، وفي نهاية الحفل حرص النجوم الذين يتمتعون بشعبية وجماهيرية هائلة على الصعود الى خشبة المسرح الذي شهد كل وقائع الحفل، حيث قاموا بقطع قالب الحلوى احتفالا بالمناسبة.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ​سالم الهندي​ في تصريحات خاصة للفن، إن افتتاح هذا الفرع له خصوصية كبيرة لانه في مصر بشعبها المحب لشركة روتانا، وتحدث الهندي عن عودة الفنانة نوال الزغبي للشركة بتوقيعها قبل ايام قليلة عقد معه وأكد انها نجمة لها جماهيرية تمتد بالبلاد العربية. وذكر ان نجوم الشركة سيشاركون في مهرجانات عربية عديدة.

في ما أعرب الملحن محمود الخيامي في تصريحات خاصة لنا، عن سعادته بالاصداء الايجابية التي حققتها اغنيته الجديدة "اللي باعنا" للفنان راغب علامة وبالمشاهدات المرتفعة التي نالتها.

كواليس:

-يوم مميز مليء بالبهجة عاشه الفنانون وربما كانت فرصة لان يتقابلوا سويا بعد فترة لم يجمعهم خلالها حدث فني بهذا التنظيم الكبير فحرصت انغام على الجلوس برفقة صديقتها سميرة سعيد وتبادلا اطراف الحديث فيما جلس ​رامي صبري​ بجوار سميرة سعيد وكانت فرصة ليتعرفا عن قرب، اما حميد الشاعري فجذبه الكلام مع مي فاروق احدى فنانات دار الأوبرا المصرية المعروفه بجمال وقوة صوتها.

-كانت الفنانة اليسا ملكة الحفل فهي اول من تم الترحيب به عند دخول الفنانين للكافيه وعلى الطاولة خطفت الاهتمام.

-رفض كل نجوم حفل الافتتاح اجراء اي لقاءات مع كاميرات القنوات والمواقع الاخبارية الفنية حتى كاميرات قنوات روتانا لم يسمح لها الفنانون بإجراء حوارات ولو سريعة معهم واعتذروا لها منهم اليسا وانغام ونوال الزغبي فيما سجلت القناة فقط مع الفنانة الشابة زيزي عادل التي تخرجت من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ستار أكاديمي.

-توجهت نوال الزغبي بعد الحفل الى الأستديو لتسجيل اغنية جديدة وبعدما تنتهي منها ستعود الى بيروت.

- الفنان رامي صبري سافر بعدها لاحياء حفل في الساحل الشمالي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير هاني عبد ربه