لمع اسمه لحظة مشاركته في برنامج "​ذا فويس​" فرنسا، وعلى رغم خروجه من البرنامج، إلا أنّه لم يستسلم وواصل بدراسة كل خطوة في مسيرته الفنية من اجل الوصول إلى الجمهور بشكل يترك بصمته في مسامع الملايين.

وها هو مارك يواصل نشاطاته الفنية بامتياز، فانطلق مؤخرا بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديد "​Never Again​"في "The Bridge".

موقع الفن كان حاضرا في كواليس هذا العمل الّذي سينطلق في المدى القريب وعدنا بهذه المقابلة الشيقة مع الفنان مارك حاتم.

 

أخبرنا أكثر عن الأغنية

الأغنية اسمها Never Again من كلماتي الخاصة وألحاني، والموسيقى وقّعت من قبلي ومن قبل إيلي عقل وموريس حنّا.

ماذا عن فكرة فيديو كليب هذه الأغنية؟

الفيديو يتكلم عن علاقة فتاة بشاب، ولكن هذه العلاقة يدخل عليها صديق الشاب المغرم. وحين يدخل هذا الشخص على خط هذه العلاقة، تحدث أمور كثيرة.

الأغنية أيضا تتكلم عن علاقة شاب وفتاة، ولكن هذا الشاب لم يكن منتبها الى أنّ هذه العلاقة كانت "تحمل سُمّاً للشاب"، وحين يبتعد عن الامور يلاحظ ذلك.

إذا كنت بعلاقة حب وتعرّضت للخيانة كيف تتصرف؟

احرص دائما في العلاقات التي أخوضها، أن يكون من الصعب وجود مكان للخيانة فيها، لأنّني أكون شخصا وفيا في تلك اللحظات، وبالمقابل لا أختار فتاة إذا كان لديها مشكلة في الوفى.

ما هي أعمالك المقبلة؟

سأطلق فيديو كليب هذه الأغنية بعد المونديال، وهناك 6 أغنيات جديدة، لكن سيتم إطلاقها بالتدريج، حتّى نصل إلى وقت مهرجاني الّذي سيكون أوّل مهرجان لشاب لبناني يكتب كلمات أغنياته ويلحنها بالإنكليزية وفي بلده لبنان، وأنا أكسر هذا الحاجز الذي وضعه اللبنانيون على أنّه لا يمكن لشاب لبناني ان يطلق أغنيات أجنبية بمعايير عالمية، وحين أقول ذلك لشخص، يقول لي أن أغني بالعربي، فأرد وأقول "لا ما بدّي غنّي عربي" لأنّني موهبة تتمتع بموهبة الغناء بالإنكليزية.

 

 

ألم تخاطر بإطلاق العمل بعد المونديال بوجود العديد من الأعمال التي ستنطلق في ذلك الوقت؟

"حلوة المنافسة".

من هي الفنانة التي ترغب بمشاركتها بعمل؟

أعتقد أنها ​ماريتا الحلاني​، التي تقدّم في الوقت الحالي أعمالا باللغة العربية والإنكليزية، لذلك أرى نفسي أقدّم معها "ديو" خصوصا وأنّها صغيرة مثلي، هي من "الجيل الجديد".