حل الإعلامي الدكتور جمال فياض ضيفاً على برنامج NEXT مع سيرج أسمر وربى فرن.

بداية الحوار أكد فياض أنه حتى الآن قام بـ BLOCK لبعض من متابعيه الذين لا يمتازون بالأخلاق العالية وأصبح عددهم حتى الآن حوالى 4500 شخص.

وقد أفصح عن أنّه مستشار الاعلامي لشركة صادق الصباح بشرط أنهم اذا أقدموا على أي خطأ ينتقدهم بكل شفافية، وحسب قوله: "الأوائل بيشتغلوا مع الأوائل".

بعد تصريحه بأن لا الفنانة نيكول سابا ولا الممثلة نادين نسيب نجيم تستطيعان التأثير على نجاح "الهيبة - العودة" فهو ناجح، فبالتالي قامت سابا بـunfollow فكان ردّه "عأساس مش رح نام".
وتابع عن مسلسلات رمضان قائلاً: "بشك انو مسلسل "كل الحب كل الغرام" حصد المرتبة الأولى مع العلم أنه نجح".

وبما يخص مشكلته مع الممثلة سوزان نجم الدين على خلفية موقع الفنان ناصيف زيتون أي أنه ناجح وليس في الصف الأوّل الأمر الذي دعاها أن ترك استوديو يوميات الـMurex D'or قال: "كنت أحترمها..ويجب أن تعتذر لي أمام الجمهور تلفزيونياً لأرضى عنها!". مع العلم أنه قال للأخوين حلو أنه لا يوجد هناك صفات مشتركة بينه وبين نجم الدين ليطلا مع بعضهما في نفس الحلقة فهو لا يكذب والكاذب جبان!

ومن أهم تصريحاته، بأن الفنان جو رعد يغني بطريقة صحيحة، وهو أفضل من ثلاثة أرباع مغني هذه الأيام، وأغنية "ذكرى" لـ جو رعد هي من أجمل الأغنيات.. لا يريد من جو رعد شيئاً كما هو ليس مرتشى منه.. حتى أن زوجة فياض صففت شعرها في صالونه، ويوم الذي لم يتقاضَ رعد أجره منها، منعها د. من تكرار التجربة.

جمال فياض اختار الاعلامية وفاء الكيلاني كأقوى بالحوار من الاعلامي نيشان مع العلم أن الاثنين متصنعان.. وبالنسبة للفنانة الأكثر احساساً هي اليسا وليست يارا! فإليسا هي الأذكى وتعرف ماذا تختار.

بالنسبة للاعلامي هشام حداد فهو اكتسح الممثل عادل كرم، وهذا الأخير سيصور مسلسلا مع شركة الصباح للانتاج برفقة الفنانة أمل بوشوشة، بحسب ما قال فياض.

في نهاية الحوار، انتقد الضيف تصرفات الممثلة نادين الراسي ووصفها بالغلط، ولكن قال: "هيدا الشي بيعنيها.. ما الي عليها!".

وبالنسبة للفنان فضل شاكر قال إنه يجب أن يسلم نفسه للمحكمة العسكرية ويُحاكَم.. وفيما بعد لكل حادث حديث.