تفتقد السّاحة الفنيّة الى ألبومات غنائيّة في وقت انتشرت فيه موضة الأغنية المنفردة، لتعود رهجة الألبومات مع عدد من الفنانات اللّواتي يُروجْنَ لأعمالهنَّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهنَّ نجمتان لبنانيّتان لديهما قاعدة جماهرية قوية تنتظر أعمالهما بإستمرار وهما هيفا وهبي وإليسا.

وتستعدّ الفنانة اللّبنانيّة هيفا وهبي لوضع اللّمسات الأخيرة لألبومها الجديد الذي طال انتظاره بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "لعنة كارما"، وارتقت أن يضمّ الألبوم 15 أغنية، سبق أن طرحت منها 4 أغنيات منفردة وهي “قلها بحبك”، “ماتيجي نرقص”، “أهضم خبرية” و”توتة”، أمّا عناوين أغنيات الألبوم الأخرى فهي ”كان زمان” و”في يوم من الأيام” و”اضحك” و“إجمدي” و”وحشني” و”مزيكا” وغيرها.

من جهّة اخرى، تواصل الفنانة اللّبنانيّة إليسا تشويق متابعيها من خلال نشر بعض من كلمات أغنياتها الجديدة قبل طرح الألبوم بالكامل بعد انتهاء مباريات كأس العالم. وسيضم الألبوم 16 أغنية، باللّهجتيْن المصرية واللبنانية، لم يسبق أن طرحت منها أغنيات منفردة وستحمل أغنيات الألبوم العناوين الآتية منها :"كرهني"، "أنا وحيدة"، "كثيرة عليه" وغيرها.

ومن المتوقع أن يتزامن طرح الألبوميْن في الوقت نفسه، ولا شكّ أنّ العمليْن سيلقيان النجاح لأنّ الساحة الفنيّة تفتقدّ للألبومات الغنائية والفنانتان طال انتظار أعمالهما ولكل منهما قاعدتها الجماهيرية التي تشجعها بقوّة وتنتظرها. فهل تتنافسان بقوّة هذا الصيف؟